العدد 4672 - الإثنين 22 يونيو 2015م الموافق 05 رمضان 1436هـ

«ألبا» تعيِّن مديرين جديدين بـ «خطوط الصهر» و«الكربون»

مصطفى عبدالرحمن - سيدحسين سيدفاضل
مصطفى عبدالرحمن - سيدحسين سيدفاضل

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، تعيين كلٍّ من سيدحسين سيدفاضل مديراً لخطوط الصهر 1 - 3، ومصطفى عبدالرحمن مديراً للكربون 3.

وانضم مصطفى عبدالرحمن لشركة ألبا في العام 2001 كمحلل مختبرات، وعمل في العديد من الدوائر في الشركة. وفي العام 2003، تمت ترقيته إلى مشرف مناوب في خط الصهر الرابع، ومن ثم إلى مراقب تقني في العام 2012. مصطفى حاصل على شهادة بكالوريوس العلوم في الهندسة الكيميائية من جامعة البحرين، كما أنه حاصل على شهادة ماجستير إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد بالمملكة المتحدة.

أما سيد حسين سيد فاضل، فقد بدأ مشواره المهني مع شركة ألبا العام 1996 كمشغل أول. وتمت ترقيته إلى مشرف في العام 2003، ثم إلى مراقب في العام 2010، وأصبح بعد ذلك مراقب أول العام 2014. سيد حسين حاصل على شهادة بكالوريوس العلوم في الهندسة الكهربائية من جامعة البحرين، وهو حالياً ملتحق ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال للموظفين التنفيذيين والذي يستمر لمدة 18 شهراً من جامعة إيسك البحرين.

وفي تعليقه على هذه الترقيات، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري قائلاً: «بصفتها إحدى الشركات الرائدة في توظيف البحرينيين، تفتخر شركة ألبا بإتاحة الفرصة أمام البحرينيين لتولي مناصب قيادية في الشركة والتي تقودها نحو تحقيق النجاح المستقبلي. ونحن حريصون على تمكين البحرينيين عن طريق تولي المناصب القيادية والمزيد من المسئوليات. وأنا واثق بأن كلاًّ من سيد حسين ومصطفى سيكونان خلال المنصب الجديد على القدر نفسه من الالتزام الذي أظهراه سابقاً، وسيساهمان في تحقيق التطور والنمو في دائرتيهما».

يُذكر أن إجمالي القوى العاملة في ألبا تبلغ نحو 3,000 موظف، وتمثل نسبة البحرينيين منهم نحو 87 في المئة.

العدد 4672 - الإثنين 22 يونيو 2015م الموافق 05 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:57 ص

      مبروك

      مبروك وانشاالله انشوف قريبا بحريني رئيس تنفيذي للشركة مثل المصانع الخليجية

    • زائر 2 | 2:27 ص

      عقبال منصب الرئيس التنفيذي

      دعواتنا بأن يحتل البحريني منصب الرئيس التنفيذي مستقبلا .

    • زائر 1 | 12:09 ص

      مبروك

      مبروك الترقيات ..... و لكن انصفوا الموظفين الآخرين

اقرأ ايضاً