العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

اليوم انطلاق سباعيات بتلكو الرمضانية

تنطلق مساء اليوم (الأربعاء) عند الساعة التاسعة سباعيات بتلكو الرمضانية العشرون لكرة القدم والتي يشارك فيها هذا العام 16 فريقاً وزعوا على أربع مجموعات بحسب الآتي: المجموعة الأولى: ميثم التمار للمقاولات، حي الرضا، بتلكو وبابا سيتي. المجموعة الثانية: كوبرا، الدور للمقاولات، العالمي وإسكان جدحفص. المجموعة الثالثة: نور الهادي، أم الحصم، صدد والحرم. المجموعة الرابعة: صدد (ب)، العميد، شباب المحرق واتحاد المصريين. وسوف يلعب في مباراة الافتتاح للمجموعة الأولى على الملعب الشمالي وتحديداً في الساعة التاسعة فريقا ميثم التمار للمقاولات وحي الرضا. وسيلعب في افتتاح المجموعة الثانية على الملعب الجنوبي وفي التوقيت نفسه فريقا كوبرا والدور للمقاولات. بينما سيلعب فريقا نور الهادي وأم الحصم في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة في الساعة التاسعة من مساء الغد (الخميس) على الملعب الشمالي. وسيلتقي فريقا صدد (ب) والعميد في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة في التاسعة من مساء غد (الخميس) على الملعب الجنوبي.

تعادل كرانة وجنوسان وفوز بني جمرة

تعادل فريقا جنوسان وكرانة في بطولة بتلكو الرمضانية 20 لكرة القدم بهدف لكل منهما في آخر مباريات فرق المجموعة الأولى. وسجل هدف كرانة في المباراة اللاعب سيدعدنان علوي وسجل هدف جنوسان في المباراة فاضل جعفر.

وفاز فريق بني جمرة على بوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر مباريات المجموعة الثانية للبطولة. وسجل لبني جمرة كل من فاضل عبدالله وصادق عبدالعزيز ومحمود محمد. وسجل لبوري مهدي صالح وسيدمهدي محمد. وبهذه النتائج تصدر فريق كرانة فرق المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وخرج جنوسان من البطولة ليصعد بدلاً منه فريق المعامير برصيد 3 نقاط. وصعد أيضاً فريق بني جمرة لدور الثمانية كثاني المجموعة الثانية التي تصدرها فريق الشاخورة برصيد 6 نقاط.

العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً