العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

التسهيلات يواصل انتصاراته في «تأمين 7»

أوقف فريق التكافل الدولية انتصارات معهد البحرين للدراسات المصرفية BIBF وألحق به الهزيمة الأولى بنتيجة 4/3 ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة شركات التأمين الرمضانية السابعة لكرة القدم «تأمين 7» برعاية شركة ترست ري الراعي الذهبي للبطولة، ومركز الفخامة للسيارات وشركة هانوفر راي وشركة كوكا كولا والعفو لخدمات السيارات بالإضافة إلى كراج أورنج.

ورفع تكافل رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني من مباراتين فقط، فيما بقي BIBF في الصدارة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات.

ودخل فريق التكافل المباراة بقوة وفاجأ منافسه بهجوم ضاغط أسفر عن هدفين سريعين عن طريق إبراهيم الفردان وقاسم السعيد، وفي المقابل غاب فريق BIBF عن أجواء المباراة في هذا الشوط الذي انتهى بنتيجة 2/صفر لصالح التكافل.

وارتفعت إثارة المباراة في الشوط الثاني، إذ سجل أيمن عبدالأمير الهدفين الثالث والرابع للتكافل، إلا أن BIBF لم يستسلم وسجل 3 أهداف عن طريق محمود رحمة هدفين وهدف لناصر الخياط، إلا أن الوقت لم يسعفه لإدراك التعادل.

وفي المباراة الثانية، خرج فريقا الأهلية وهانوفر ري متعادلين بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن إطار المجموعة الثالثة لبطولة تأمين 7، ليضيف كل فريق نقطة وحيدة إلى رصيده.

ورفع هانوفر ري رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، فيما حصد الأهلية نقطته الأولى من 3 مباريات ليقترب من توديع البطولة مبكرا. وتقدم الأهلية مبكرا في الشوط الأول بهدف اللاعب علي رضي وهي النتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق هانوفر ري من إدراك التعادل بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط عن طريق اللاعب محمود مرزوق.

وفي المباراة الثالثة، أكد فريق التسهيلات رغبته في استعادة لقب البطولة بفوز مثير على منافسه العنيد فريق تآزر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الأولى.

تقدم فريق تآزر في الشوط الأول بهدف هو الأجمل في البطولة عن طريق اللاعب علي فردان، وأدرك التسهيلات التعادل بواسطة ياسر ربيع. وفي الشوط الثاني واصل الفريقان أداءهما القوي وتمكن التسهيلات من تسجيل هدفين أحرزهما اللاعبان يوسف محمد ومحمد حمادة.

العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً