العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

مواجهة حاسمة بين «جنرز» و«فور إيفر»... و«النوايف» يسعى لحسم تأهله

الليلة في ختام مباريات ربع النهائي

تختتم اليوم الأربعاء مباريات دور ربع النهائي لبطولة «ناصر 8» لكرة القدم بإقامة آخر مباريات جولة الإياب والتي سيلتقي فيها فريقا فور إيفر وجنرز يونايتد عند التاسعة مساءً، وتعقبها مباشرة مباراة فريقي النوايف ونوماس وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وكانت جولة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين فريقي فور إيفر وجنرز يوناتيد وبالتالي سيدخلان مواجهة الليلة بشعار الفوز لخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي فيما كان فريق النوايف كسب لقاء الذهاب أمام نوماس 3/ 1 وهو سيدخل لقاء اليوم بفرصتي الفوز أو التعادل.

ويتوقع أن تشهد مباراة فور إيفر وجنرز يونايتد ندية وإثارة نظراً لتقارب مستوى الفريقين وسعي كل منهما إلى الفوز اليوم بعدما سيطر الحذر والحرص على عدم الخسارة على مجريات لقاء الذهاب فغابت اللمحات الهجومية والأهداف للمرة الأولى في مباريات البطولة، إذ يسعى جنرز إلى ترجمة تفوق عناصره بقيادة النجم المالي فريدريك كانوتيه والذي يتوقع ظهوره بصورة أفضل في لقاء اليوم عما كان عليه في لقاء الذهاب وذلك بعد تأقلمه على أجواء البحرين ومشاركته في عدة تدريبات مع الفريق بجانب بقية العناصر أمثال النجم الدولي السابق طلال يوسف ومحمود عبدالرحمن «رنغو».

أما فور إيفر فلن يكون رقماً سهلاً وهو يطمح إلى انتزاع بطاقة التأهل إلى نصف النهائي بعدما تمكن من فرض التعادل على لقاء الذهاب معتمداً على تشكيلة أغلبها من العناصر الشابة ومدعمة بهدافه المحترف السعودي جاسم الحمدان.

وفي المباراة الثانية يبدو فريق النوايف الأقرب لحسم تأهله في ظل الفارق الفني والبدني بينه وفريق نوماس وخصوصاً أن النوايف سيلعب بفرصتي الفوز أو التعادل فضلاً عن تفوق إمكانات لاعبيه بقيادة هداف البطولة الدولي حسين علي «بيليه»، فيما يدخل فريق نوماس المباراة بخيار الفوز فقط وعليه مضاعفة جهوده لتحقيق ذلك وتحييد القوة الهجومية التي يتمتع بها النوايف.

العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً