العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

الوطنية للحفريات يتصدر المجموعة الأولى دون هزيمة بدورة السقية الرمضانية لكرة القدم (32)

ضمن مباريات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم (32) حقق فريق الوطنية للحفريات فوزاً ثميناً على فريق سيبر للمقاولات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء. انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الوطنية للحفريات بهدف وحيد سجله حسين علي أحمد في الدقيقة العاشرة من تسديدة ضعيفة ساعده الحارس محمد علي بصدها داخل المرمى بدل إخراجها فوق العارضة.

وعلى رغم اشتداد الحماس لفريق سيبر للمقاولات لتعويض الهدف في مرماه، وغزو مرمى الوطنية من عمق الملعب لم تفلح محاولاتهم بتسجيل أي هدف.

في الشوط الثاني مع بداية المباراة يسجل عبدالرحمن هزيم الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني، ويتبعه حسين الخياط بالهدف الثالث في الدقيقة 18 من الشوط الثاني.

على رغم قوة المباراة من الفريقين لم يستطع فريق سيبر للمقاولات الاستفادة من وجود نخبة من لاعبيه الجيدين أمثال جعفر على إسحاق ومحمود المسجن وحيدر طرادة وغسان عبدالنبى ونخبة من لاعبي السقية العريقة.

أما فريق الوطنية للحفريات فقد استغل خطأ حارس فريق سيبر بتسجيل هدف في مرماه، ما أعطى دافعاً قوياً لفريق الوطنية لتسجيل الهدفين الآخرين في مرمى سيبر.

بهذا الفوز يتصدر فريق الوطنية للحفريات المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين، ويليه فريق كراج 2011 بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز واحد على فريق ناصر القصير.

ويلتقي اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً فريق آل نوح وفريق كراج 2011 على ملعب السقية بالسلمانية.

العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً