العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

المنتخب الأرجنتيني يواجه كولومبيا بالقوة الضاربة

استقر المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم خيراردو مارتينو على خوض المباراة المرتقبة أمام المنتخب الكولومبي يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية لكأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حالياً في تشيلي بالتشكيلة الأساسية المعتادة للفريق وعدم إجراء تغييرات في صفوف الفريق.

ويعود المهاجم سيرخيو أغويرو إلى قيادة هجوم الفريق في هذه المباراة بعدما تعافى من الإصابة في الكتف والتي تعرض لها في مباراة أوروغواي ومنعته من المشاركة أمام جامايكا.

وتدرب أغويرو برفقة باقي لاعبي الفريق خلال مران أمس (الاثنين) في لا سيرينا قبل السفر لمدينة فينا دلمار.

وينتظر أن يشارك المنتخب الأرجنتيني في المباراة أمام كولومبيا بتشكيل يضم حارس المرمى سيرخيو روميرو وكلا من اللاعبين بابلو زاباليتا وإيزكويل جاراي ونيكولاس أوتاميندي وماركوس روخو في الدفاع ولاعبي الوسط لوكاس بيجليا وخافيير باستوري وخافيير ماسكيرانو وفي الهجوم ليونيل ميسي وآنخل دي ماريا وأغويرو.

وحرص مارتينو خلال مران أمس على تدريب لاعبيه على التسديدات القوية على المرمى من مختلف الزوايا في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في مواجهة المنتخب الكولومبي العنيد والقوي.

وحرص مارتينو على تدريب لاعبيه على هذه التسديدات القوية بعدما عانى الفريق من تراجع فعاليته الهجومية في مباريات الدور الأول والذي شهد أربعة أهداف فقط للفريق من أكثر من 20 فرصة صريحة وخطيرة للفريق أمام مرمى منافسيه وهو ما أزعج مارتينو خاصة في ظل وجود لاعبين بإمكانيات ميسي وأغويرو.

العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً