العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

رسالة وداعية من نيمار إلى رفاقه في «سيليساو»

وجّه نجم برشلونة الاسباني نيمار رسالة وداعية إلى زملائه في المنتخب البرازيلي الذي سيكمل مشواره في كوبا أميركا 2015 دون لاعب سانتوس السابق بسبب إيقافه لأربع مباريات.

«انتظرت حتى الآن وبإيمان وأمل كبيرين إمكانية أن ألعب مع البرازيل في كوبا أميركا المقامة حالياً. لكن لسوء الحظ لن يكون ذلك ممكناً»، هذا ما قاله نيمار في صفحته على موقع «إنستغرام» بعد أن قرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عدم استئناف قرار إيقاف قائد «سيليساو».

وكان هناك توجه بحسب ما كشف مدرب المنتخب كارلوس دونغا لاستئناف قرار إيقاف نيمار بعد طرده في نهاية المباراة ضد كولومبيا (صفر - 1) في الجولة الثانية من دور المجموعات بعد ان ركل الكرة على بابلو أرميرو بعد إطلاق صافرة البداية، ثم ظهر وهو ينطح جيسون موريو.

لكن الاتحاد البرازيلي توصل الى قرار الرضوخ للعقوبة ما يعني أن نيمار لن يتمكن من إكمال المشوار مع المنتخب الذي بلغ الأحد الدور ربع النهائي بعد فوزه في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات على فنزويلا 2 - 1.

«بعد الاجتماع الذي حصل مساء الأحد بين نيمار والطاقم التدريبي لمنتخب البرازيل، قرر الاتحاد البرازيلي الخضوع للعقوبة الصادرة عن اتحاد اميركا الجنوبية بإيقاف اللاعب لأربع مباريات وبالتالي إنهاء مشواره في كوبا أميركا»، هذا ما قاله الاتحاد البرازيلي في بيان، مضيفاً «يأسف الطاقم التدريبي للبرازيل لخسارة لاعب مهم آخر في بطولة هذا العام».

وواصل «نيمار سيغادر (أمس الأول) الاثنين الوفد البرازيلي المتواجد في فندق شيراتون في سانتياغو».

وكشف نيمار الذي يختبر مجدداً شعور الابتعاد عن المنتخب في بطولة كبرى بعد أن اضطر «سيليساو» لإكمال مونديال صيف الماضي على أرضه دون نجم برشلونة بسبب كسر تعرض له في ظهره خلال الثواني الأخيرة من مباراة الدور ربع النهائي ضد كولومبيا بالذات، بأن الاكتفاء بالتمارين وعدم اللعب مع زملائه «يقتلني من الداخل».

وواصل «أعلم بأن تواجدي في الفريق أمر مهم لكن على اللاعبين الآخرين ان يركزوا الآن وأكثر من أي وقت مضى على المباريات المقبلة. بغض النظر عن مكان تواجدي من الآن وصاعداً، أنا سأكون دائماً مع سيليساو، لكن البقاء هنا (في تشيلي) من أجل التمارين وحسب يقتلني من الداخل. لن أستمتع بذلك. من المحزن جداً أن أتمرّن دون أن أحضّر نفسي لشيء (مباراة) وهذا الوضع قد يقودني الى التعرض لإصابة عن طريق الخطأ مما سيزيد صعوبة الأمر بالنسبة لي».

وتابع نيمار الذي قدم موسماً استثنائياً مع برشلونة وساهم في قيادته الى إحراز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا: «البقاء مع الفريق قد يؤثر على عامل التركيز وقد يشتت الاهتمام بالهدف الأساسي وهو الفوز بالبطولة. أعتذر من زملائي لأني وضعت نفسي في هذا الموقف. أتمنى التوفيق للبرازيل».

ومن المؤكد أن نيمار الذي تابع من المدرجات مباراة الأحد ضد فنزويلا (2 - 1) في الجولة الأخيرة من الدور الأول، وضع نفسه في هذا الموقف بسبب ردة فعله المتهورة والتي انتقده عليها نجم المنتخب السابق رونالدو الذي قال لشبكة «غلوبو» البرازيلية: «ما قاله ليس مبرراً وما فعله أيضاً. يمر حالياً في فترة صعبة».

وتابع هداف برشلونة وريال مدريد الإسبانيين سابقاً: «يتصرف بعدوانية مفرطة راهناً ولا يتقبل حدوث أي شيء. عندما ترتدي قميص البرازيل لا يمكنك القيام بهذه الأمور».

العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً