العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

«البحرين الإسلامي» يعين حسان جرار رئيساً تنفيذياً

حسان جرار - عبدالرزاق القاسم
حسان جرار - عبدالرزاق القاسم

المنامة - بنك البحرين الإسلامي 

23 يونيو 2015

أعلن مجلس إدارة بنك البحرين الإسلامي عن تعيين حسان أمين جرار بمنصب الرئيس التنفيذي للبنك اعتباراً من الأول من يوليو/تموز 2015 .

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الإسلامي عبدالرزاق عبدالله القاسم «باسمي ونيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة، أرحب بحسان جرار كرئيس تنفيذي للبنك، متمنين له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد».

وأضاف القاسم «يعد جرار من أبرز القياديين المصرفيين في القطاع المصرفي، حيث يمتلك خبرة عملية تصل إلى 26 عاماً اكتسبها من خلال توليه عدة مناصب قيادية ومصرفية في كبرى المؤسسات المصرفية والبنوك التجارية داخل وخارج البلاد، من أهمها: ستاندرد تشارترد بنك، بنك أبوظبي التجاري، بنك المشرق – أبوظبي، بنك الاتحاد في الأردن وبنك أميركا في كاليفورنيا».

وأشار القاسم أن حسان جرار يحمل مؤهلات علمية وأكاديمية عديدة أهمها البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ساندجوس في الولايات المتحدة الأميركية.

وفي ختام تصريحه، أكد القاسم قيام مجلس إدارة البنك بتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للرئيس التنفيذي الجديد، متمنين له التوفيق في مهام عمله الجديدة، مثنياً على الجهود التي قام بها محمد أحمد جناحي أثناء توليه منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في الفترة الماضية، متمنياً له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد كنائب للرئيس التنفيذي للبنك.

من جانبه، عبر جرار عن سعادته للانضمام إلى هذه المؤسسة العريقة، مؤكداً قدرة بنك البحرين الإسلامي الكبيرة في الحفاظ على مستويات متقدمة في ظل تداعيات السوق وتعزيز علامته التجارية. مشيراً إلى أن هناك العديد من التحديات التي يجب أن تواجهها هذه المؤسسة العريقة للحفاظ على مكانتها المرموقة، وسيسعى من خلال العمل مع إدارة البنك ومجلس الادارة للاستفادة من هذا الإرث لتعزيز مكانة المصرف على الصعيد المحلي والعالمي، وذلك من خلال خبراته الواسعة في قطاع الأعمال المصرفية والاستثمارية مع بنوك عريقة وعالمية. وأكد حسان جرار بأنه يثق أن بنك البحرين الإسلامي سيقوم بدور حيوي وفعال لتعزيز مكانته البارزة في قطاع الصيرفة الإسلامية من خلال الاستمرار في تطوير أنظمته وخدماته ومنتجاته، مما يساهم في تعزيز دوره ومكانته في السوق المحلية والإقليمية.

العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً