العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

إعادة انتخاب جواهري رئيساً لمؤسسة إنجاز البحرين

أعلنت مؤسسة إنجاز البحرين إعادة اختيار رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري رئيساً للمؤسسة لدورة رئاسية ثالثة.

وجاءت إعادة اختيار جواهري نتيجة خبرته الكبيرة في الترويج للعمل التطوعي، وخبرته الكبيرة في إدارة برامج المؤسسة، واجتذاب الدعم لها وتشجيع التطوع في برامجها المتنوعة التي تصب في صالح الطلبة، كما يمثل هذا الاختيار شهادة تكريم ووفاء لشركة الخليج البتروكيماويات لما قدمته وأحرزته في مجال التنمية البشرية على مختلف الصعد.

وبهذه المناسبة، أعرب عبدالرحمن جواهري عن شكره الجزيل للرئيسة التنفيذيّة للمؤسسة سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة؛ لدعمها هذا الترشيح.

كما تقدّم بالشكر لأعضاء مجلس إدارة المؤسسة لإعادة ترشيحهم له، مؤكداً أنه سيواصل التعاون خلال الفترة القادمة مع زملائه أعضاء مجلس الإدارة من أجل تطبيق آليات جديدة لاستقطاب الخبرات البحرينية وتشجيعها على الانخراط في برامج المؤسسة التطوعيّة، كما سيعمل على جذب المزيد من الدعم من المؤسسات والشركات.

وفي تعليق له على التعاون بين مؤسسة إنجاز وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، قال إن الشركة عملت دائماً على دعم هذه المؤسسة الفتية والتعاون معها وحرصت على إرساء مثال يقتدى به حول ما يجب أن يكون عليه التعاون بين المؤسسات البحرينية الخاصة والحكومية، مضيفاً بأن الشركة تفخر بشراكتها الفاعلة مع مؤسسة إنجاز البحرين ليس عبر تقديم الدعم المطلوب لبرامج المؤسسة فحسب، بل أيضاً من خلال المشاركة الفعلية عن طريق توفير المتطوعين من أبناء الشركة للمساهمة في تنفيذ برامج المؤسسة.

وأوضح أن الشركة تضطلع بدور ريادي على مستوى التنمية البشرية حيث تعمل البتروكيماويات دون انقطاع على المساهمة في مختلف البرامج التي تدعم التنمية البشرية وتعزز من قدراتها من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة من الطاقات البشرية المتوافرة في أبناء المملكة.

ووجّه رئيس مؤسسة انجاز في ختام تعليقه الدعوة إلى الموظفين العاملين في مؤسسات القطاع الخاص المختلفة للمساهمة والتطوّع في برامج المؤسسة لمساعدة الطلبة على اختيار توجهاتهم المستقبليّة.

العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً