العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

«بوري الخيرية» تشكل مجلس إدارتها الجديد... بحضور مندوب لوزارة «التنمية»

عقد مجلس أمناء جمعية بوري الخيرية اجتماعه الأول ضمن الدورة الانتخابية الجديدة 2015 - 2016، وذلك بعد تزكيته من قبل أعضاء الجمعية العمومية في اجتماعهم الذي تم بحضور مندوب وزارة التنمية الاجتماعية مطلع شهر مايو/ أيار الماضي.

وقالت الجمعية في بيان امس الثلثاء (23 يونيو/ حزيران 2015)، انه تم منح الثقة لعبدالرسول الحجيري رئيسا لمجلس أمناء الجمعية للدورة الثالثة على التوالي، وذلك في الاجتماع الأول الذي عقده مجلس الإدارة، ونال منصب نائب الرئيس عبدالله محمد كاظم البوري، أما منصب أمين السر فقد ناله عادل عباس إبراهيم، والأمين المالي فيصل عبدالله إبراهيم.

كما جاء تشكيل مجلس الإدارة على النحو التالي (رئيس اللجنة الاجتماعية عبدالله أحمد سلمان، رئيس اللجنة الإعلامية سيدحسن ياسين العلوي، عضو اللجنة الإعلامية جعفر حسن الحجيري، علي أحمد الحجيري رئيس لجنة الإستثمارات والموارد البشرية، محمد أحمد الحجيري رئيس اللجنة الثقافية، عادل عبدالعزيز رئيس لجنة خدمة المجتمع، سيدأحمد عباس شبر وسيدمحمد هاشم كاظم أعضاء إداريين).

يذكر أن جمعية بوري الخيري تم إشهارها في العام 2011 وفق قانون الجمعيات الأهلية بوزارة التنمية الاجتماعية، وينص دستورها الأساسي على تكوين مجلس إدارة الجمعية من 12 عضوا ينتخبون بالاقتراع السري من قبل أعضاء الجمعية العموميّة.

العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً