العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

ختام الجولة الثانية لـ «الجمري الرمضانية» السادسة

الجولة الثانية شهدت مشاركة 20 فريقاً من المجموعات الأربع
الجولة الثانية شهدت مشاركة 20 فريقاً من المجموعات الأربع

الوسط - محرر الشئون المحلية 

24 يونيو 2015

اختتمت مساء الثلثاء الماضي الجولة الثانية للمجموعات الأخيرة من مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية السادسة وتأهل 28 فريقاً للجولة ما قبل النهائية.

وشهدت الجولة مشاركة 20 فريقا من المجموعات الأربع المتبقية، حيث شهدت منافسات حاسمة بين جميع الفرق لحصد قصب السبق للتأهل للجولة ما قبل النهائية من المسابقة الرمضانية.

وأتت نتائج الجولة كالتالي: تأهل من المجموعة الخامسة: سفالة - سترة، النعيم، السهلة الجنوبية، ومن المجموعة السادسة: السقية، ودايان - سترة، المنامة. ومن المجموعة السابعة: أبوصيبع، بوري، سماهيج، كما تأهل من المجموعة الثامنة: الخميس، المقشع، الهملة. كما لم يحالف الحظ الفرق البقية من المجموعات الأربع، وأتى نظام المسابقة في الجولة الثانية إلى طريقة جمع النقاط بين الجولتين الأولى والثانية وحازت قصب السبق الفرق الأكثر نقاطاً.

كما عبر المتسابقون عن سعادتهم بالمشاركة والإشادة بالترتيب والتنظيم الذي يقوم به الكادر العامل الشبابي في هذا البرنامج الثقافي الذي تحضتنه قرية جدعلي بعد أن توقف لمدة عام كامل لتأسيس قاعدة تنظيمية لتنطلق بها هذه النسخة وهي النسخة السادسة من المسابقة.

وقد أجرت اللجنة الإعلامية عدة مقابلات مع المشتركين واتسمت الآراء بالإيجابية وإعطاء الانتقادات التحفيزية لليالي الأخيرة من المسابقة. وفي هذا الصدد، قال المتسابق خليل العالي من فريق (قرية الزنج) إنهم يشتركون في هذا الحدث لأول مرة وعبر عن خالص شكره للجنة المنظمة التي تواصلت مع هذا الكمّ الهائل من مختلف المناطق من مملكة البحرين رغبة منها في احتضان الفرق تحت مظلة مسابقة الجمري الرمضانية إلا أنه وجّه عدة اقتراحات رغبة منه في التطوير للنسخ القادمة بإذن الله، ووجه المتسابق سيدأحمد العلوي من فريق العاصمة (المنامة) خالص شكره للقائمين على المسابقة مقدما نقدا لأسئلة قسم الحاسة السادسة الذي دعا إلى النظر فيه مرة أخرى للتطوير في القادم من النسخ الثقافية والعلمية من هذه المسابقة.

وتفتح الجولة الثالثة ما قبل النهائية اليوم (الخميس) وسيتبارى خلالها 28 فريقاً تأهلوا من الجولة الثانية من المجموعات الثماني التي تبارت خلال الجولات الأولى والثانية.

العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً