العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

جنرز يونايتد يقطع بطاقة العبور على حساب فور إيفر

بأهداف كانوتيه وعبدالله بن خليفة و «رنغو»

من لقاء جنرز يونايتد وفور إيفر
من لقاء جنرز يونايتد وفور إيفر

حجز فريق جنرز يونايتد موقعه ومكانه في الدور نصف النهائي من بطولة «ناصر 8» بعدما تخطى عقبة خصمه فور إيفر بثلاثة أهداف لهدف بتفوقه في مجموع المباراتين، وكانت المباراة الأولى شهدت تعادل الفريقين من دون أهداف.

وقاد فريق جنرز يونايتد للفوز والتفوق أمس اللاعب العالمي المالي عمر كانوتيه بتسجيله هدف السبق في الدقيقة الثامنة بعدما تابع تسديدة اللاعب الدولي السابق محمود عبدالرحمن «رنغو».

وأضاف عبدالله بن خليفة الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة أيضاً من زمن الشوط الثاني، وشهدت المباراة أداءً ومستوى فنياً متفاوتاً بدأها الجنرز بقوة ونجح في خطف هدف التقدم عبر كانوتيه وقاد الثلاثي «رنغو» وطلال يوسف وكانوتيه فريقهم للفوز بأداء متوازن في ظل الخبرة الطويلة والكبيرة التي يمتلكونها في مشوارهم.

وفي المقابل لم ينجح فور إيفر في العودة للمباراة بعدما تلقت شباكه هدفاً مبكراً أربك حساباته الفنية ورغم المحاولات الكثيرة التي قام بها لاعبوه إلا أنها لم تصل إلى شباك الجنرز حتى نجح عبدالعزيز عدنان شويطر في تقليص الفارق في الدقيقة 71 لتشتعل أجواء المباراة من جديد في ظل الهجوم والضغط الذي شكله فريق فور إيفر واصطدم بدفاع قوي ومنظم من فريق الجنرز.

وفي المقابل حاول الجنرز استغلال التقدم غير المحسوب من لاعبي خصمه وتركهم لفراغات ومساحات كثيرة استغل منها محمود «رنغو» واحدة من الهجمات المعاكسة وسجل الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بعشر دقائق وحسم به نتيجتها وقطع به أيضاً بطاقة العبور للدور نصف النهائي.

من لقاء جنرز يونايتد وفور إيفر  - تصوير جعفر حسن
من لقاء جنرز يونايتد وفور إيفر - تصوير جعفر حسن

العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً