العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

هل وقع ميثم جميل حقاً مع المنامة؟

صفقة أخرى في الطريق

الأنباء الواردة وشبه المؤكدة تشير إلى توقيع نجم كرة السلة البحرينية ميثم جميل عقداً ينتقل به للعب في صفوف فريق المنامة بدءاً من الموسم المقبل في حال نجح المنامة في تسجيله رسمياً في كشوفاته.

كل ما هو واضح إلى الآن يشير إلى أن جميل بات في صفوف «الزعيم» على رغم المفاوضات الجادة التي خاضها المحرق من أجل ضمه والتي طلبته بنظام الإعارة من الأهلي، إذ لم يمكن ضمه بشكل دائم وهو ما رفضه اللاعب مفضلاً الحصول على استغنائه الكامل في أي عملية انتقال.

الصفقة التي يتكتم عليها كثيراً أشار أحد أعضاء نادي المنامة إلى أنها تمت بالفعل ولم يبق سوى اختيار الوقت المناسب للإعلان عنها بعد إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشارت أنباء أيضاً إلى أن التوقيع بين المنامة واللاعب قد تم بالفعل قبل فترة وقبل مشاركة المنامة في البطولة الخليجية في الكويت.

وفي حال نجح المنامة بالفعل في ضم ميثم جميل فإن ذلك سيشكل إضافة نوعية كبيرة للفريق في منافسات الموسم المقبل لما يمتلكه من إمكانات كبيرة إلا أنه سيضيف مشكلة جديدة في توزيع الوقت بين كل هذا الكمّ من النجوم.

وكان جميل قد توقف عن اللعب للأهلي منذ موسمين قبل أن يلعب في الموسم الماضي في صفوف نادي كاظمة الكويتي.

الأنباء الواردة تشير أيضاً إلى أن المنامة لن يكتفي فقط بإبرام هذه الصفقة وإنما هناك صفقة أخرى في الطريق لأحد اللاعبين المؤثرين في كرة السلة البحرينية.

العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 5:37 ص

      البلادي

      كنت قد حذرتك يا جميل من التوقيع مع هذا النادي لأنة بالفعل إنهاء النجوم وما انت الا اضافة الي كرسي البدلاء مثل ما ذكرت قبل يومين والأيام مقابلة وراح تعرف من أنا وأذكرك بالصالة ،،،،بالمختصر ستنعدم علي توقيعك مع هذا النادي لان لا مكان لك بالمنامة والفلوس ليست كل شي انت صغير ودكت الدلاء تنهي اللاعب ،،،مكانك بالأهلية أساسي والمحرق أيضاً اما بهذا النادي فلا يفضلوك علي لاعبيهم مهما بلغ مستواك

    • زائر 8 زائر 6 | 11:39 ص

      وانت شلي حارقك

      وانت شلي حارق حمصتك اكو أولاد كويد خير دليل بس لأن الحقد عامي قلبك

    • زائر 1 | 11:58 م

      مانشستر

      مانشستر وتشلسي وارسنال وغيرهم عندهم لعبه كرة القدم
      هل هم انديه صغيره ؟؟؟؟؟؟

    • زائر 5 زائر 1 | 3:12 ص

      اقول

      شدخل مانشستر بسالفه
      وبخصوص المنامة ماخلوووو شي
      خل يهتمون بالقدم اشوي

اقرأ ايضاً