العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

انطلاق بطولة «الماسترز» للتنس على كأس المرحوم أحمد الماحوزي

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس فـي الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم (الخميس) انطلاق مباريات الدور التأهيلي لبطولـة «الماسترز» الرمضانية لفردي التنس على كأس المرحوم أحمد طلال الماحوزي والتي ينظمها النادي ضمن أنشطته الرمضانية لهذا العام، تخليدا لذكري ابن النادي الشاب المرحوم أحمد طلال الماحوزي.

إذ تقام 3 مباريات يلتقي في الأولي إلياس عبدالرضا مع الهندي أفنيت سنك وفي المباراة الثانية يتقابل حمد عبدالعال مع محمد الشيخ وتختتم مباريات اليوم بلقاء يوسف جيلاني مع عمار الشيخ، ويتنافس في هذا الدور 11 لاعبا للحصول على بطاقتي تأهل للدور الرئيسي للبطولة، والذي يضم 6 لاعبين تأهلوا مباشرة بموجب نتائجهم في العام الماضي وتصنيفهم الحالي، وهم: يوسف قائد - حسن عبدالرضا - كريم عبدالرضا - عبدالرحمن جناحي - خالد الموسوي - على دواني.

وتستكمل مباريات الدور التأهيلي غدا بإقامة الدور ربع النهائي، إذ يتقابل حسين دواني مع أحمد رزق ويتقابل عبدالله محمد أحمد مع الفائز من لقاء يوسف جيلاني وعمار الشيخ ويتقابل راشد العبيدلي مع الفائز من لقاء إلياس عبدالرضا وأفنيت سنك ويتقابل علي العصفور مع الفائز من لقاء حمد عبدالعال ومحمد الشيخ. وتختتم مباريات الدور التأهيلي يوم الاثنين المقبل لتبدأ مباريات الدور الرئيسي يوم الأربعاء الأول من يوليو/ تموز المقبل.

العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً