العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ

الحايكي: 4 لاعبين إضافيين لكل فريق في «ناصر 8»

الحضور الجماهيري عامل رئيسي لمسابقة السلة

أكد رئيس اللجنة الفنية لمسابقة كرة السلة في بطولة «ناصر 8» عبدالحسن الحايكي أن الاجتماع الذي عقد مع الأندية بخصوص المشاركة في مسابقة كرة السلة ببطولة «ناصر 8» كان مثمراً وناجحاً وتم التوافق فيه على الكثير من الأمور التي ستخدم البطولة وتزيد من جماهيريتها.

وقال: «حرصنا منذ البداية على تواجد الأندية من أجل ضمان الحضور الجماهيري الكبير باعتباره يمثل العامل الرئيسي في مسابقات كرة السلة».

وأضاف «خلال الاجتماع تم التوافق مع الأندية على السماح لكل فريق بتسجيل 4 لاعبين للبطولة من أندية أخرى غير مشاركة فيها بالتوافق مع أنديتهم أو تسجيل لاعبين من غير المسجلين في كشوفات الأندية».

وأشار الحايكي إلى أن الاجتماع مع الأندية كان مرناً وبحث كل قضايا البطولة الفنية، مبيناً أن الأندية طالبت برفع عدد اللاعبين المسجلين لكل فريق إلى 20 لاعباً وهو ما تم الموافقة عليه من أجل السماح للأندية بإشراك أكبر قدر من اللاعبين وإتاحة الفرصة للاعبين الشباب للمشاركة.

وأضاف «جميع الأندية حرصت على تحقيق النجاح للبطولة وخصوصاً أنها تحمل اسماً غالٍ على الجميع، وهذه التجربة الأولى في لعبة كرة السلة لذلك الأجواء كانت إيجابية ونحن نتطلع الآن إلى انطلاق المنافسات».

وأكد الحايكي أن مسابقة كرة السلة ستنطلق في يوم غد (السبت) حسب الجدول الصادر وذلك بعد أن قسمت الفرق إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى فرق المنامة والنجمة والمحرق في حين ضمت المجموعة الثانية فرق الأهلي وVIP والحالة.

وتلعب كل مجموعة بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بنظام المقص ومن ثم المباراة النهائية بين الفائزين في نصف النهائي.

وستجمع مباراة الافتتاح للبطولة يوم السبت بين فريقي المنامة والمحرق عند الساعة 9 مساءً، تليها مباراة الأهلي والحالة عند الساعة 11 مساءً.

وتقام جميع مباريات البطولة على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً