العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ

28 هدفاً في ربع النهائي و «بيليه» يحلق... وأول مباراة سلبية

شباك فكتوريوس تهتز للمرة الأولى في دور ربع النهائي

شهد الدور ربع النهائي لبطولة «ناصر 8» الرمضانية لكرة القدم ارتفاع نسبة التهديف إلى 134 هدفاً بعدما تم تسجيل 28 هدفاً في المباريات الثماني التي جرت في هذا الدور.

وكان فريق فيكتوريوس أكثر الفرق تهديفاً في ربع النهائي بتسجيله «9 أهداف» في مباراتيه أمام فريق الزلزال عندما تغلب عليه ذهاباً وإياباً «4/3 و5/0» يليه فريقا النوايف والفخار برصيد «5 أهداف» سجلها كل منهما في هذا الدور عندما تغلب الفخار على فريق الوحدة «3/0 و2/0» فيما تغلب النوايف على فريق نوماس مرتين «3/1 و2/1» ثم فريق جنرز يونايتد الذي سجل «3 أهداف» كانت في مباراة الإياب أمام فور أيفر «3/1» بعدما انتهى لقاء الذهاب بينهما بالتعادل السلبي ليكون هذا التعادل السلبي الأول في مشوار البطولة الحالية.

واستطاع فريق الفخار المحافظة على مرماه من دون دخول أي هدف في ربع النهائي في الوقت الذي شهد هذا الدور اهتزاز شباك فريق فيكتوريوس للمرة الأولى بثلاثة أهداف في مباراة الذهاب أمام الزلزال بعدما حافظ على مرماه نظيفاً في الدور الأول للبطولة.

بيليه يحلق بالأهداف

واصل المهاجم المخضرم حسين علي «بيليه» صدارته لقائمة هدافي «ناصر 8» عندما أضاف هدفاً إلى رصيده الذي رفعه إلى تسعة أهداف بعد الهدف الذي سجله في مرمى فريق نوماس في ربع النهائي.

واتسع الفارق في قائمة الهدافين بين حسين بيليه ومنافسيه إثر نتائج مباريات ربع النهائي إذ خرج محترف فريق فور أيفر السعودي جاسم الحمدان «5 أهداف» ومهاجم فريق الزلزال محمد صالح الهلالي «5 أهداف» بعد خروج فريقيهما، وكذلك خروج مهاجم فريق الفخار مهدي عبدالجبار «6 أهداف» والذي يشارك في بقية مباريات البطولة بعد اختياره إلى قائمة المنتخب الأول، وليصبح أقرب اللاعبين إليه زميله في فريق النوايف أحمد راشد «5 أهداف» وزميله في الفريق محمد فلامرزي ولاعب فريق جنرز يونايتد محمود عبدالرحمن «رنغو» ولكل منهما «4 أهداف».

وعلى صعيد الإنذارات ارتفع عدد البطاقات الصفراء إلى «142 بطاقة صفراء» فيما أصبح رصيد البطاقة الحمراء «8 بطاقات».

العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً