العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ

ترست ري وBIBF يؤكدان تأهلهما لربع نهائي «تأمين 7»

صعد فريق ترست ري لمشاركة فريق التمويل الوطني صدارة المجموعة الثالة ومرافقته رسميا إلى الدور ربع النهائي، وذلك بعد فوز ترست ري الصريح على فريق هانوفر ري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في افتتاح الأمسية السابعة لبطولة شركات التأمين الرمضانية برعاية برعاية شركة ترست ري الراعي الذهبي للبطولة، ومركز الفخامة للسيارات وشركة هانوفر راي وشركة كوكا كولا والعفو لخدمات السيارات بالإضافة إلى كراج أورنج.

ورفع ترست ري بهذا الفوز رصيده إلى 7 نقاط، بينما توقف رصيد هانوفر ري عند 4 نقاط.

وفي المباراة الثانية، أنعش فريق اتحاد الخليج آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه الصعب والثمين على فريق تآزر بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن إطار المجموعة الأولى.

ورفع فريق اتحاد الخليج رصيده إلى 6 نقاط، فيما تضاءلت آمال فريق تآزر في التأهل إلى الدور الثاني بعد توقف رصيده عند 3 نقاط.

وفي المباراة الثالثة، بصم فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية BIBF على تأهله رسميا بالخمسة في شباك منافسه أريج، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وتصدر فريق BIBF فرق المجموعة مؤقتا برصيد 9 نقاط، وبقي رصيد أريج على 4 نقاط ومازالت آماله قائمة في التأهل من خلال أفضل مركز ثالث في مرحلة المجموعات.

وتقدم BIBF بهدفين في الشوط الأول سجلهما اللاعبان رضا محمد وناصر الخياط، مقابل هدف لأريج أحرزه عبدالله سلطان.

وفي الشوط الثاني سيطر فريق BIBF على مجريات المباراة ونجح في زيادة غلته من الأهداف عن طريق رضا محمد ومحمد رحمة وطارق جناحي.

العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً