العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ

اليوم... ختام سباعيات بتلكو الرمضانية العشرين لكرة القدم

تنطلق مباريات الأدوار النهائية لسباعيات بتلكو الرمضانية العشرين لكرة القدم مساء اليوم (الجمعة) ابتداء من الساعة التاسعة على ملاعب مركز موظفي بتلكو، وذلك برعاية مدير عام الموارد البشرية والتطوير لمجموعة بتلكو الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، وبحضور سكرتير مجلس إدارة شركة بتلكو مدير عام العلاقات الحكومية والصحافية بالشركة أحمد الجناحي، ومدير عام الموارد البشرية بالشركة سهيلة النواخذة.

وسوف يلعب في أولى مباريات دور الثمانية فريقا ميثم التمار للمقاولات (أول المجموعة الأولى) والدور للمقاولات (ثاني المجموعة الثانية) على الملعب الشمالي، ويلعب فريقا العالمي (أول المجموعة الثانية) وبتلكو (ثاني المجموعة الأولى) في نفس التوقيت على الملعب الجنوبي. وسيلعب في ثالث مباريات دور الثمانية فريقا (أول المجموعة الثالثة) و(ثاني المجموعة الرابعة) على الملعب الشمالي. بينما سيلعب فريقا (أول المجموعة الرابعة) و(ثاني المجموعة الثالثة) في آخر مباريات دور الثمانية على الملعب الجنوبي. والفائز من مباراة ميثم التمار للمقاولات والدور للمقاولات سيلاقي الفائز من فريقي (أول المجموعة الثالثة) و(ثاني المجموعة الرابعة) في الرباعي الأول والفائز من مباراة العالمي وبتلكو سيلاقي الفائز من مباراة (أول المجموعة الرابعة) و(ثاني المجموعة الثالثة) وسيلتقي الفائزان في المباراة الختامية للسباعيات.

العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:03 ص

      متابع

      كل الشكر والتقدير الي اعضاء الجنه المنظمه لبطولة بتلكو الرمضانيه والسباعيات (20 ) علي حسن التنظيم والتغطيه الاعلاميه والتعامل مع الادارين والاعبين والجماهير كما اتقدم بجزيل الشكر الي ادارة الشركه ممثله بالشيخ احمد ال خليفه والسيد احمد جناحي وسهيله النواخذه وشكر خاص الي مدير المركز محمد خلفان علي حسن تعامله مع الحضور متمنيآ كل التوفيق والنجاح لهذه الفعاليه الرمضانيه

اقرأ ايضاً