العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ

كراج 2011 يهزم آل نوح في دورة السقية

حقق فريق كراج 2011 فوزاً ثميناً على فريق آل نوح بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف. انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، سجل الهدف الأول حسين آل شريان بعد متابعة ركلة الجزاء الضائعة من جاسم طرادة أكملها حسين آل شريان في المرمى.

بينما عادل لفريق كراج 2011 لاعبه المتألق عادل عباس في نهاية الشوط الأول. في الشوط الثاني يواصل فريق كراج 2011 عرضه الكبير ويبدأ في تسجيل الأهداف عن طريق لاعبه عادل حسين، ويسجل هدفين متتاليين، ويتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق آل نوح.

وينشط لاعبو فريق آل نوح بعد تعديل صفوف لاعبيه ويسجل علي عبدالكريم الهدف الثاني ويتبعه سلمان محمد أمين بهدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة. وقبل صافرة الحكم المتألق يوسف الوزير يفاجئ الجميع محمد العوامي لاعب فريق كراج 2011 بالهدف الرابع من مجهود فردي راوغ فيه لاعبي فريق آل نوح وحارسه المتألق ناصر الدوسرى. وتنتهي المباراة بفوز كبير وثمين لفريق كراج 2011 بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لفريق آل نوح. فريق كراج 2011 لعب مباراتين وفاز فيهما وفي رصيده 6 نقاط وله ثمانية أهداف وعليه أربعة. يشاركه في المجموعة نفسها فريق الوطنية للحفريات بالرصيد نفسه (6 نقاط) وله ثمانية أهداف وعليه أربعة. وللفريقين لقاء مهم يوم الأحد المقبل.

أما فريق آل نوح لعب مباراتين ولم يفز في أي مباراة، عليه ثمانية أهداف وله خمسة أهداف. له أمل في التأهل إلى الدور الثاني في حال فوزه فى المباراتين التاليتين بشرط يعرقل أحد الفريقين في الفوز في المباريات المقبلة، وهذا الاحتمال ضعيف جداً. يلتقي اليوم فريق ناصر القصير وفريق سيبر في تمام الساعة الخامسة عصراً على ملعب السقية.

العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً