العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ

إصابات بسيطة لسيدتين في حادثين منفصلين

السيارة عقب الحادث الذي وقع ظهراً بمنطقة السنابس
السيارة عقب الحادث الذي وقع ظهراً بمنطقة السنابس

السنابس، مدينة عيسى - عبدالله حسن 

26 يونيو 2015

تعرضت يوم أمس الجمعة (26 يونيو/ حزيران 2015) سيدتان بحرينيتان لإصابات بسيطة نتيجة حادثين مروريين منفصلين وقع الأول على شارع البديع بمنطقة السنابس والثاني على شارع الشيخ سلمان بمدينة عيسى.

الحادث الأول وقع في وقت الظهيرة بين سيارتين داخل تقاطع الإشارات الضوئية المؤدية لمدخل منطقة السنابس. وتشير التفاصيل الأولية الى ان احدى السيارتين قطعت الإشارة وهي حمراء فوقع الاصطدام وجها بوجه مع سيارة قادمة من الاتجاه المعاكس، ما سبب تلفيات كبيرة بالسيارتين ونجاة من بهما. احدى السيارات كانت تقودها سيدة بحرينية استطاع المتجمهرون اخراجها من السيارة قبل أن تأتي سيارة الاسعاف وتنقلها للمستشفى لتلقي العلاج ووصف اصابتها بالبسيطة.

الحادث الثاني وقع قبل أذان المغرب على شارع الشيخ سلمان وتعرضت فيه سيدة بحرينية لإصابة بسيطة نقلت على اثرها بالاسعاف لتلقي العلاج اللازم. وأفاد شقيق المصابة إلى «الوسط» بأن اصابة أخته كانت «بسيطة جدا ونقلت للاسعاف لتلقي العلاج».

وعن كيفية وقوع الحادث قال «كانت أختي متجهة ناحية الجنوب بسيارتها وفجأة انعطفت عليها احدى السيارات ولما حاولت تفاديها اصطدمت بالحاجز الحديد وتدهورت سيارتها لتستقر خارج الشارع».

العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً