العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ

الأهلي ينتظر رد الاتحاد لانتقال هداف دوري «الظل»

جبار يبدي رغبته في ارتداء القميص «الأصفر»

تنتظر إدارة النادي الأهلي الرد الرسمي من جانب نظيرتها في نادي الاتحاد بشأن العرض الذي تقدمت به لضم واستعارة هداف فريقها الكروي الأول وهداف دوري الدرجة الثانية «الظل» مهدي عبدالجبار.

وكانت الإدارتان عقدتا قبل أيام اجتماعا تباحثتا وتفاوضتا خلاله على الكثير من الجوانب وخصوصا المالية والامتيازات التي سيحصل عليها جميع الأطراف، وضم الاجتماع كلا من رئيس نادي الاتحاد أحمد جعفر وأمين سر النادي الأهلي أحمد العلوي، ومن المنتظر أن تعطي الإدارة الاتحادية رأيها النهائي بشأن العرض الأهلاوي خلال اليومين المقبلين.

من جانبه، أبدى اللاعب مهدي عبدالجبار رغبته الشديدة في الانتقال إلى النادي الأهلي في ظل العلاقة الوثيقة والوطيدة التي تجمعه مع جميع لاعبي الفريق وإدارة النادي، مؤكدا أنه يسعى إلى إثبات تواجده مع هذا الفريق في ظل توافر الكثير من مقومات النجاح.

وقال لاعب منتخبنا الأول الذي استدعي في الفترة الأخيرة بعد أن وقع عليه الاختيار من جانب المدرب الأرجنتيني باتيستا إن تواجده مع فريق عريق وكبير مثل النادي الأهلي سيساهم في بروزه بصورة أكبر، مقدراً الدور الذي لعبه ناديه وإدارته في الفترة الماضية.

وأكد أنه كان البوابة التي عرف من خلالها الكرة وساهم بصورة كبيرة في بروزه. يذكر أن مهدي عبدالجبار هو أحدث الوجوه المنضمة إلى منتخبنا الوطني بعد بروزه في الموسم الأخير مع ناديه وتحقيقه لقب هداف دوري الدرجة الثانية برصيد 18 هدفاً، وتلقى مهدي هذا الموسم أكثر من عرض، منها عرض سترة والرفاع الشرقي والبسيتين بصورة رسمية إلى جانب الأهلي.

العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً