العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ

الحالة يبعث موهبتيه جان وعباس لمعسكر تركيا

بمشاركة مدربين من NBA ويستمر 10 أيام

يبعث نادي الحالة موهبتيه المميزتين محمود عباس وحسين جان إلى معسكر تدريبي في تركيا لمدة 10 أيام، وذلك من أجل التطوير الفردي في ظل توجه إدارة نادي الحالة للاهتمام باللاعبين الصاعدين وتصعيدهم للفريق الأول.

وهذه المرة الأولى التي يبتعث فيها النادي بشكل رسمي عددا من لاعبيه إلى معسكرات تدريب فردية خارجية.

ويعتبر اللاعبان عباس وجان من أبزر المواهب الشابة الصاعدة في نادي الحالة اللذين برزا بشكل مميز في السنوات الماضية بقيادة المدرب الشاب أحمد جان الذي سيتولى بدءا من الموسم المقبل مسئولية الفريق الأول.

وغادر اللاعبان بالفعل مساء أمس إلى اسطنبول ومنها إلى منطقة جانكلا التي سيقام فيها المعسكر بشكل مغلق وبعدد 4 ساعات تدريب يوميا.

وتأتي هذه المشاركة في إطار خطة متكاملة لتطوير اللاعبين، إذ من المنتظر أن يواصل النادي إرسال لاعبين آخرين إلى مختلف الدول الأوروبية، إذ سيكون هناك دفعة أخرى نهاية الصيف الجاري.

ويعتبر هذا المعسكر الذي يقام تحت اسم UBA ويقام بشكل سنوي للاعبين المتقدمين، إذ يشارك فيه عدد 10 لاعبين في مركز الجناح فقط من مختلف دول العالم. ويقوم نظام المعسكر على الاهتمام بكل مركز لعب على حدا إذ يتم اختيار اللاعب وفق المركز الذي يلعب فيه.

ويشارك في المعسكر لاعب فريق تورنتو رابتوز في NBA باتريك باترسون ولاعب فريق برشلونة الاسباني السابق كاخالابوريل كارباخوزا وصانع ألعاب فريق بلباو الاسباني دانيلو انديسجيك، ومساعد مدرب فريق ميلوكي باكس جيسون كيد، ومساعد مدرب ألومبياكوس اليوناني جوش سويني وعدد من المدربين والفنيين.

العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً