العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ

ناصر بن حمد: ثقتنا كبيرة في فرسان الفريق الملكي بتحقيق نتائج متميزة في سباق فرنسا

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن «مشاركة الفريق في سباق فرنسا يأتي في إطار البرنامج العام للفريق للمشاركة في البطولات المختلفة وبناء على ذلك يشارك الفريق في البطولة بعد المشاركة الناجحة في البطولات الماضية، مشيرا الى أن الفريق الملكي يحرص وفي كل موسم على البحث عن السباقات التي تقام في مختلف الدول لاختيار الافضل منها ثم المشاركة وتحقيق أفضل النتائج ومشاركتنا في سباق فرنسا للقدرة تأتي مع التواصل للسباقات التي أقيمت سابقا والنتائج الايجابية التي حققها فرساننا والتي اكدت التطور الكبير الذي تشهده رياضة القدرة».

وسيقام السباق على مدار يومي السبت والاحد حيث سيقام سباق اليوم السبت لمسافة 160 كم وسيشارك فيه رائد محمود على الجواد واترلي وجعفر ميرزا على الجواد تسيكا وسيشارك في سباق 90 كم.

وسيشارك في سباق 120 كم للعموم و120 كم و90 كم كل من محمد الخاطري وفهد الخاطري ومحمد سيف ودانه البنغدير للتأهل الى بطولة العالم في تشيلي كما سيشارك في السباق الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وسالم سبت وحسين ماشا الله وراشد الرويعي وعلي بوسفر وعيسى بوهزاع ويعقوب الحمادي ويوسف الجبوري.

وقال ناصر بن حمد «نأمل من خلال مشاركة الفريق في السباق تحقيق نتائج أفضل في سباق فرنسا والتي تمهد الطريق لتحقيق المزيد من الانجازات في المشاركات المقبلة والتي ستكون أكثر قوة واثارة نظرا للارتقاء الفني المتصاعد وهذا ما تمت ملاحظته في البطولات السابقة».

وأضاف أن «فرسان الفريق الملكي لديهم الحرص الكبير لتحقيق أفضل النتائج في هذا السباق والذي نضع عليه آمالا كبيرة وخاصة من الناحية الفنية للفريق»، مشيرا الى ان الجميع وضع ثقته الكبيرة في أفراد الفريق لتحقيق أفضل النتائج الايجابية من خلال سباق فرنسا «وخاصة أن الفرسان سبق لهم المشاركة في سباقات سابقة وتمكنا من تحقيق اهدافنا في البطولات السابقة في التواجد والتعرف على مستويات الفرسان والجياد».

وأعرب مدير الفريق الملكي خالد أحمد حسن عن تقديره لناصر بن حمد وذلك للمتابعة والتوجيه لجميع الفرسان المشاركين في سباق فرنسا، وأشار إلى أن الفرسان لديهم الحرص على متابعة تحقيق النتائج الايجابية التي حققها خلال المشاركات الخارجية والتي حقق فيها الفريق العديد من الإنجازات الطيبة والاهداف التي شارك من اجلها.

وأضاف «نتوقع أن يحقق الفريق الأهداف التي شارك من اجلها»، مؤكداً أن «الفرسان لديهم الحرص على الوقوف على منصة التتويج في هذه البطولة كما أن السباق الفرنسي فرصة جيدة لفرساننا لتحقيق الأهداف التي رسمها ناصر بن حمد للفريق من وراء المشاركة في السباق».

العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً