العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ

مناقشة التحضيرات للمرحلة المقبلة والتباحث لإنجاح الحفل العام للدورة

عقدت اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر8) اجتماعها الدوري والتنسيقي برئاسة توفيق الصالحي وبحضور أعضاء اللجنة.

وفي بداية الاجتماع نقل الصالحي لأعضاء اللجنة تحيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وتقديره الجهود الكبيرة التي يقومون بها في سبيل الوصول إلى الأهداف والرسالة والقيم التي وجدت من اجلها الدورة، مشيرا إلى أن الجهود التي بذلها أعضاء اللجان ساهمت في استحضار كافة عوامل النجاح للدورة الشبابية.

وأشار الصالحي إلى أهمية بذل المزيد من الجهود في سبيل مواصلة رحلة النجاح التي حققتها الدورة منذ انطلاقتها، وذلك بفضل العمل الجاد والاحترافي من قبل مختلف أعضاء اللجان العاملة في الدورة، مؤكدا على أهمية بذل المزيد من الجهود والتركيز في المرحلة المقبلة والتي ستشهد الأدوار النهائية لمسابقات كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة والحرص على إبرازها بالصورة التنظيمية الباهرة.

بعدها ناقش الأعضاء النقاط المدرجة على جدول الأعمال، كما قام أعضاء اللجان بعرض مرئياتهم وخططهم للمرحلة المقبلة من الدورة وما سيتم تنفيذه من اجل إنجاح ما تبقى من الدورة الشبابية الكبيرة، كما تم خلال الاجتماع التباحث حول الحفل العام الختامي للدورة والذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد وسيتم فيه تسليم الجوائز للفرق وتكريم العديد من الجهات.

كما تم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية تطبيق اللوائح والأنظمة التي تحكم جميع المسابقات الأمر الذي يساهم في بروز الدورة بصورة متميزة.

العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً