العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ

ناصر بن حمد: الشركات الراعية لها دور في إبراز الدورة بالشكل المتميز

«اتصالكوم» تدعم دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية

أشار ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أهمية الدعم الذي تقدمه الشركات إلى دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر 8)، مشيرا إلى أن هذا الدعم ينم عن بعد نظر الشركات الراعية واستشرافها مستقبل الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد بانضمام شركة «اتصالكوم» إلى رعاة دورة ناصر بن حمد التي تحظى بتواجد شبابي كبير يسعى إلى تطوير الألعاب الرياضية في المملكة وتقديم جل خبراته في البطولة وصولاً إلى تحقيق التطوير المستمر، مؤكداً في الوقت ذاته أن حرص هذا الدعم سيسهم بلا شك في إنجاح الدورة بشكل متميز يرتقي إلى حدود طموحات وتطلعات الشباب البحريني.

وأضاف ناصر بن حمد أن دعم «اتصالكوم» ووجودها ضمن رعاة الدورة من شأنه أن يساهم بشكل كبير في نجاحها من الناحية التنظيمية ووصولها إلى الأهداف التي وجدت من اجلها.

وكان رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية توفيق الصالحي قد تسلم دعم «اتصالكوم» من قبل الرئيس التنفيذي عادل الدوسري والمدير العام راشد آل سنان.

وأكد الدوسري أن «اتصالكم» تفخر برعاية الدورة كونها تحمل أهدافاً ومعاني كبيرة وتشارك فيها شريحة كبيرة من أبناء مملكة البحرين، ولذلك فإن الشركة حريصة على التواجد في هذا المحفل الشبابي الرياضي الكبير، وأعرب عن تقديره الخطوات الكبيرة التي قام بها سمو الشيخ ناصر بن حمد في سبيل الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة، مؤكداً أن هذه الخطوات ساهمت في تحقيق منتسبي هذين القطاعين للعديد من الانجازات المشرفة على مختلف الأصعدة.

ومن جانبه، أشاد آل سنان بدعم سمو الشيخ ناصر، مشيرا إلى أن الدورة فرصة كبيرة للشركة لرعاية هذا الحدث المهم والكبير الذي يشارك نخبة الشباب البحريني وسيحرصون على تقديم أفضل مستوياتهم وصولاً إلى تحقيق مبدأ التنافس الشريف من أجل خطف اللقب.

العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً