العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ

اليوم انطلاق دور الثمانية في بطولة بتلكو الرمضانية

تنطلق في الساعة (8:45) من مساء اليوم السبت (27 يونيو/ حزيران 2015) على ملاعب مركز موظفي بتلكو بالهملة منافسات دور الثمانية من بطولة بتلكو الرمضانية العشرين لكرة القدم بإقامة لقاءين، يجمع الأول فريقي مركز الشاخورة بطل المجموعة الأولى مع نادي المعامير وصيف المجموعة الثانية، ويجمع الثاني فريق أحلام بتلكو بطل المجموعة الثانية مع فريق مركز شباب صدد وصيف المجموعة الأولى.

ومن المنتظر أن تشهد المسابقة تنافساً مثيراً في ظل المستوى الفني المميز الذي تقدمه الفرق الثمانية التي وصلت إلى الدور ربع النهائي في إطار المساعي الكبيرة لها للوصول إلى الأدوار النهائية المتقدمة.

وكانت منافسات فرق المجموعتين الثالثة والرابعة لبطولة السباعيات انطلقت مساء أمس الأول (الخميس)، وشهدت المنافسات أجواء وحوادث مثيرة وممتعة.

وجاءت نتائج منافسات المجموعة الثالثة التي تأهل منها فريقا نور الهادي والحرم على النحو الآتي:

فوز الحرم على صدد (أ) بثمانية أهداف مقابل لا شيء، وفوز نور الهادي على صدد (أ) بعشرة أهداف مقابل لا شيء. وتعادل نور الهادي والحرم من دون أهداف.

وجاءت نتائج المجموعة الرابعة التي تصدرها فريقا اتحاد المصريين وصدد (ب) على النحو الآتي:

تعادل صدد (ب) مع العميد (صفر/ صفر)، فوز شباب المحرق على اتحاد المصريين (1/ صفر)، فوز صدد (ب) على شباب المحرق (1/ صفر)، فوز اتحاد المصريين على العميد (1/ صفر)، فوز اتحاد المصريين على صدد (ب) (1/ صفر)، تعادل العميد وشباب المحرق (صفر/ صفر).

وبهذه النتائج تصدر فريق نور الهادي المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الحرم الذي حل ثانياً. وفي المجموعة الرابعة تصدر فريق اتحاد المصريين برصيد 6 نقاط. وحل فريق صدد (ب) ثانياً برصيد 4 نقاط.

العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً