العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ

التسهيلات يجمع العلامة الكاملة في بطولة «تأمين 7»

خرج فريق التكافل الدولية من عنق الزجاجة ليحقق فوزا عسيرا على منافسه فريق أكسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مجنونة حتى الثواني الأخيرة من عمرها، ليقتنص التكافل 3 نقاط ثمينة كانت كفيلة بإعلان تأهله رسميا لربع نهائي بطولة شركات التأمين التي تقام برعاية برعاية شركة ترست ري الراعي الذهبي للبطولة، ومركز الفخامة للسيارات وشركة هانوفر راي وشركة كوكا كولا والعفو لخدمات السيارات بالإضافة إلى كراج أورنج.

ووصل رصيد التكافل بعد فوزه أمس إلى النقطة السابعة محتلا بها المركز الثاني خلف المتصدر فريق BIBF برصيد 9 نقاط، أما فريق أكسا فمازالت حظوظه قائمة في التأهل عبر بطاقتي أفضل صاحبي مركز ثالث في المجموعات الثلاث، إذ بقي على رصيده السابق 3 نقاط.

وقدم الفريقان مباراة مثيرة ومن أجمل مباريات البطولة، إذ أنهى التكافل الشوط الأول متقدما بهدف اللاعب أيمن عبدالأمير، وعزز اللاعب ذاته تقدم فريقه مع بداية الشوط الثاني، وتمكن أكسا من تحقيق التعادل عبر ركلتي جزاء سجلهما سيدهاشم محمد. وفي الدقيقة الأخيرة، ارتفعت وتيرة الإثارة في الدقيقة الأخيرة من المباراة حين تمكن اللاعب أيمن عبدالأمين من تسجيل هدفه الشخصي الثالث ولفريقه (هاتريك)، كما أهدر فريق أكسا فرصة تحقيق التعادل عندما ركلات جزاء ثالثة قبل النهاية بثوان قليلة. وفي المباراة الثانية، قضى فريق التسهيلات على آخر آمال فريق مصرف البحرين المركزي في بلوغ الدور ربع النهائي إذ هزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد مباراة قوية ومثيرة شهدتها المجموعة الأولى.

وواصل فريق التسهيلات انطلاقته القوية محققا فوزه الثالث على التوالي رافعا رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، فيما أنهى مصرف البحرين المركزي مشواره في البطولة بنقطة وحيدة.

وفي المباراة الثالثة، فرط الوافد الجديد فريق أفروآسيان في فوز كان في متناوله على حساب الأهلية عندما تقدم على منافسه في الشوط الأولى بنتيجة 3/1 قبل أن يعود الأهلية في الشوط الثاني ويقلب النتيجة لصالحه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وليكمل الفريقان الأمسية المثيرة في تأمين 7.

وبهذه النتيجة خرج الفريقان رسميا من البطولة، إذ أنهى فريق الأهلية مبارياته بثلاث نقاط في رصيده، وبقي رصيد فريق أفروآسيان خاليا من النقاط بعد 3 مباريات.

العدد 4676 - الجمعة 26 يونيو 2015م الموافق 09 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً