العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ

تابعة لـ «مجموعة GFH» توقع اتفاقية شراكة مع شركة هندية

قالت مجموعة GFH المالية إن شركة مدينة الطاقة نافي مومبي، التابعة لها قامت بإبرام اتفاقية شراكة مع مجموعة «أداني»، وهي من كبرى مجموعات الأعمال في الهند حيث تقوم بإدارة أكبر ميناء بالاضافة الي عدد من محطات الطاقة بالقطاع الخاص في الهند.

وتقوم مجموعة «أداني» ومشروع مدينة الطاقة نافي مومبي، وفقا لبيان صحافي تلقت «مباشر» نسخة منه بالعمل معا لتصميم المخطط الرئيسي لأراضي المرحلتين الثانية والثالثة من المشروع.

وتقوم مجموعة «أداني»، بعد الحصول على الموافقة المطلوبة على المخطط الرئيسي بتطوير البنية التحتية الرئيسية في هذه الأراضي، حيث ستبدأ بعدها بعمليات البيع المسبق وأعمال الإنشاء في الموقع. وسوف يحصل المستثمرون على نسبة 15 في المئة من حصيلة المبيعات التي تقوم بها مجموعة «أداني» بالنسبة لهذه الأراضي، بعد اقتطاع الضرائب المحلية، إن وجدت.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة GFH، هشام الريس: «تأتي الشراكة مع كبرى مجموعات الأعمال بالهند تأكيداً لجهودنا والدفع قدما باستراتيجية التطوير والخطط المقررة لمشاريعنا في الهند».

وأضاف الريس قائلا: «نعتقد بأن الاتفاقية سوف تمكننا من الاسراع في وتيرة العمل على ارض المشروع والتعجيل لتحقيق القيمة المرجوة للمجموعة والمستثمرين والمساهمين من استثماراتنا في الهند».

العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً