العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ

«جيبك» بعد حصدها «جائزة التميز»: نسعى لمزيدٍ من التدريب للوصول بكوادرنا للكفاءة العالية

نوه مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، بتوجه الشركة لمواصلة الاهتمام بتوفير المزيد من التدريب لكوادرها، وذلك للتأكد من تمتعها بالكفاءة العالية والمواصفات المهنية الممتازة التي تعد صمام أمان النجاح لبلوغ الأهداف الموضوعة.

جاء ذلك، خلال تقديم رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري، لجائزة التميز في الموارد البشرية والتي فازت بها الشركة مؤخراً إلى أعضاء مجلس الإدارة، تقديراً لدعمهم للعناصر البشرية العاملة في الشركة.

وذكر جواهري أن مثل هذا الدعم غير مستغرب من أعضاء مجلس الإدارة الذين يعملون على الدوام من أجل دعم العناصر البشرية للشركة باعتبارهم ثروتها الحقيقية، كما يسعون باستمرار لتوفير كافة الفرص التي من شأنها تنمية هذه العناصر سواء من خلال تأمين فرص الخبرة والاحتكاك أو عبر توفير فرص التعليم والتدريب الهادفة إلى تزويدهم بالمهارات الكافية التي تؤهلهم لتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات.

ووجه الأعضاء الشكر والتقدير لجواهري وكافة أعضاء الإدارة التنفيذية نظير حرصهم على تطبيق الاستراتيجيات التي يضعها المجلس، منوهين بالعمل الجاد لجميع عناصر الشركة الذين يتميزون بالمهنية والطموح والجدية في العمل.

وأعرب رئيس الشركة عن اعتزازه بفوز «جيبك» بجائزة التميز التي جاءت تأكيداً على سلامة نهج الشركة في تدريب وتطوير كفاءاتها البشرية حيث عزا النجاحات المتصاعدة للشركة إلى الدعم الكبير والخطط الإستراتيجية المرنة المتعلقة بالقوى البشرية التي يضعها مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، ممتدحاً في الوقت ذاته الجهود التي يبذلها أعضاء الإدارة التنفيذية في تطبيق تلك الخطط والإستراتيجيات على أرض الواقع بتعاون من سائر منتسبي الشركة وموظفيها، الأمر الذي شكل منظومة عمل سلسة ومثالية تستحق الإشادة على المستويات كافة.

كما لفت جواهري إلى أن التدريب الذي توفره الشركة لموظفيها سيتيح للعناصر البشرية التغيير إلى الأحسن، كما سيتيح لهم تطوير معلوماتهم وقدراتهم ومهاراتهم سعياً لتهيئتهم لمواجهة متطلبات وظائفهم وتنمية مهاراتهم الفنية والذهنية لمواجهة الاحتياجات المستقبلية للشركة وذلك في خضم المنافسات الكبيرة التي تشهدها الشركة في أسواق البتروكيماويات.

وتعتبر شهادة التميز في الموارد البشرية معيارا تم تصميمه بعناية لمساعدة المدراء على تحسين أداء مؤسساتهم من خلال تطوير التميز في مجال إدارة وتنمية الموارد البشرية، ويعتمد نجاح الغالبية العظمى من المؤسسات بالدرجة الأولى على أداء فرق العمل لديها، ويستفيد معيار التميز هذا من مبادئ أفضل المعايير والأطر العالمية للموارد البشرية إلى جانب الأفكار والتجارب التي تعود لكبار الأكاديميين وممارسي الإدارة حول العالم.

ويمنح التميز في الموارد البشرية مستويين في الاعتمادية، الأول هو التقييم الذاتي والثاني هو التدقيق وهو المعيار الذهبي للتميز، الأمر الذي يتيح لأي مؤسسة بناء وتنمية المعرفة والمهارات والأنظمة والإجراءات ذات الصلة.

وتعتبر شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، الأولى على مستوى مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تحصل على مثل هذه الشهادة المرموقة للتميز في مجال الموارد البشرية.

العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً