العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ

السعودية تؤكد دعم اجراءات حفاظ الكويت على أمنها

أكدت المملكة العربية السعودية أمس السبت (27 يونيو/ حزيران 2015) دعمهما لدولة الكويت بكل الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها.

وأدان سفير المملكة ومندوبها الدائم في الأمم المتحدة في جنيف فيصل بن حسن طراد، في كلمة المملكة أمام مجلس حقوق الإنسان خلال اعتماد المجلس لتقرير الاستعراض الدوري الشامل للكويت، وبثتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أمس (السبت)، «العمل الإرهابي والإجرامي ضد أحد المساجد في الكويت في شهر رمضان» ، مؤكداً وقوف المملكة حكومة وشعباً مع دولة الكويت وحكومتها وشعبها ودعم كل الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها ووحدتها.

وقال السفير السعودي طراد «إن الكويت أظهرت اهتماماً خاصاً بتعزيز وحماية حقوق الإنسان من خلال الجهود العديدة التي بذلتها ، بما في ذلك التصديق على اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وإيجاد آليات وطنية لتعزيز حقوق الإنسان كلجنة الدفاع عن حقوق الإنسان في مجلس الأمة الكويتي وتطوير الرعاية الاجتماعية والصحية والثقافية لجميع الأطفال وتنمية مواهبهم وقدراتهم».

وحيا سفير المملكة في الأمم المتحدة في جنيف، الكويت مقدراً لها قبولها 178 توصية بما في ذلك توصيات المملكة وأخذها العلم بـ 25 توصية، وبما يمثل الجزء الأكبر والأهم من هذه التوصيات، ويدعو إلى الاستمرار في بذل جهودها لتعزيز وحماية حقوق الإنسان على المستويات والمجالات كافة.

العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً