العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ

عمارة سكنية بالسنابس بلا ماء منذ أبريل... و «الكهرباء» و «الإسكان» تتقاذفان المسئولية

مواد البناء التي وضعت لبناء غرفة لخزان الماء الأرضي مازالت تراوح مكانها
مواد البناء التي وضعت لبناء غرفة لخزان الماء الأرضي مازالت تراوح مكانها

شكا قاطنو إحدى العمارات الإسكانية في منطقة السنابس بمجمع 529 من انقطاع الماء بشكل شبه دائم منذ نهاية أبريل/ نيسان الماضي.

وقالت المواطنة منى عبدالأمير دهنيم إن العمارة السكنية التي تسكنها تكاد تخلو من الماء منذ أبريل الماضي، مضيفة أن الأهالي قدموا عدداً من البلاغات لدى هيئة الكهرباء والماء، إلا أن الهيئة تلقي بالمسئولية على وزارة الإسكان.

وأوضحت «عندما نقوم بالاتصال في الهيئة يأتي الماء لمدة لا تتجاوز الساعتين ثم ينقطع من جديد»، مضيفة أنه تم الطلب منهم شراء خزان مياه أرضي ومضخة على حساب قاطني العمارة لكي يتوافر الماء بشكل مستمر، متسائلة: «كيف تتخلى الهيئة عن مسئوليتها وتطلب من الأهالي أن يقوموا بدفع ثمن لحل المشكلة؟».

وبينت دهنيم أن العمارة تحوي ثماني شقق سكنية، مضيفة أن «الخزانات العلوية خالية من المياه طوال اليوم على رغم أن الهيئة تقول إن قوة ضخ الماء طبيعية».

وقالت: «الماء والإسكان تتقاذفون المشكلة بينهما، ففي الوقت الذي تخبرنا فيه الهيئة أن المشكلة يجب أن تعالج من قبل قسم الصيانة بوزارة الإسكان، تخبرنا الإسكان أن المشكلة يجب أن تعالج من قبل هيئة الكهرباء والماء».

وذكرت أننا «تفاجأنا منذ فترة بتركيب خزان أرضي، ولكنه سرعان ما تمت إزالته، ولغاية الآن لا نعلم من الذي قام بتركيبه وإزالته، مضيفة «لكن قبل ذلك أخبرتنا الهيئة أنها ستقوم ببناء غرفة لوضع الخزان الأرضي بداخله، لكي لا تتم سرقته، ومازالت مواد البناء في الموقع منذ فترة طويلة».

واستغربت دهنيم رد إحدى موظفات الكهرباء، قائلة: «طلبت منا إحدى الموظفات أن نذهب لمنازل أقاربنا في حال انقطاع الماء».

العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:51 ص

      انا لله وإنا إليه راجعون

      شقق الاسكان تفتقر لكل وسائل العيش الصحي الماء دائما ينقطع ونظل بدون ماي من الساعه عشر في الليل الى الصبح الساعه 7 وهذه حالتنا غير الرطوبة الحمام الكبير ما فيه تهوية صاير في البلكونة والحشرات اللي عمري ما جفت مثلها وريحة المجاري والدرج اللي كسر رجايلنا غير وغير من الشكاوي ولا أحد يسمعنا ولامن معين غير رب العالمين ...

    • زائر 1 | 1:46 ص

      خخخخخ

      صح كلامها اذا مافي ماي روحو حق اهلكم او جيرانكم
      قولو لهم نبي نتسبح او بندخل الحمام
      (استخدمو صحون بلاستيك عشان ماتغسلون مواعينكم عندهم)

اقرأ ايضاً