العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

«سيدات الأعمال» تؤكد ضرورة المشاركة بالمؤتمرات والفعاليات الخارجية

اجتماع لجنة سيدات الأعمال بـ «الغرفة»
اجتماع لجنة سيدات الأعمال بـ «الغرفة»

المنامة - غرفة تجارة وصناعة البحرين 

28 يونيو 2015

أكدت لجنة سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة البحرين، خلال اجتماعها الدوري مؤخراً في مقر بيت التجار، برئاسة عضو مجلس الإدارة أفنان راشد الزياني، أهمية مشاركة اللجنة في المؤتمرات والفعاليات وورش العمل الخارجية كمنتدى السيدات الاجتماع العالمي «دوفيل للاستثمار»، والملتقى الثالث لسيدات الأعمال الخليجيات الذي سيقام في قطر، مشيرة إلى أن تلك الفعاليات تنعكس مباشرة على سيدات الأعمال البحرينيات وبالتالي خدمة ومنفعة القطاع الخاص المحلي واقتصادها الوطني.

وقيّمت اللجنة، خلال الاجتماع، نتائج الزيارة للجنة سيدات الأعمال بغرفة المنطقة الشرقية في وقت سابق، والذي تم من خلاله دعوة الجانب البحريني لسيدات الأعمال السعوديات لزيارة مملكة البحرين خلال الفترة المقبلة بهدف تعزيز وتوطيد العلاقات الأخوية والتجارية بين البلدين. مؤكدة أهمية تواجد عضوات الغرفة بالمجلس الرمضاني للغرفة خلال شهر رمضان المبارك، إلى جانب عزم اللجنة تنظيم ندوة إدارة الموارد البشرية في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، كما أكدت اللجنة إعادة تنظيم ورشة عمل تحت عنوان «نجاحك في التسويق الصحيح» مطلع العام المقبل.

حضر الاجتماع كل من نائبة الرئيس فوزية عبدالكريم، والعضوات: آمال المؤيد، آمال الحايكي، فيكي معوض، خلود عبدالقادر، هالة جمال، أمينة الحواج، سوسن عابدين، بتول داداباي، هدى جناحي.

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً