العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

«التمويل الكويتي» يُموّل مشروع «البحرين الأولى» بقيمة 30 مليون دولار

مسئولو بيت التمويل الخليجي وشركة البحرين الأولى عقب توقيع الاتفاقية
مسئولو بيت التمويل الخليجي وشركة البحرين الأولى عقب توقيع الاتفاقية

أعلن كل من بيت التمويل الكويتي وشركة البحرين الأولى للتطوير العقاري أمس عن التوقيع على اتفاق جديد لتمويل بناء المرحلة الأولى من مشروع تجاري جديد في منطقة الجنبية تقدر قيمته بـ 30 مليون دولار.

وجاء هذا الإعلان بعد تعيين مجموعة المؤيد للمقاولات ومكتب سند للهندسة كمنفذين رئيسيين لتصميم وبناء المنشأة، ومن المتوقع الانتهاء من عمليات البناء بحلول الربع الثاني من 2016.

وقد علق الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الأولى أمين العريض قائلاً: «نحن سعداء لهذا الدعم من بيت التمويل الكويتي لمشروعنا التجاري الجديد، كما دعمونا في مشروعنا الصناعي الأول «مجال». وكنا مع بيت التمويل الكويتي جنباً إلى جنب منذ بدايتنا، ونجاحنا يعتبر نجاحهم».

ووقال المدير التنفيذي ورئيس تمويل الشركات في بيت التمويل الكويتي سطام القصيبي: «لقد عملنا مع البحرين الأولى لأكثر من سبع سنوات بداية من تمويل مشروعها الصناعي الأول في سنة 2008. إذ إن هذه العلاقة مهمة بالنسبة إلينا كما يتضح من شراكتنا الطويلة. إن نجاح الشركة في خضم موسم صعب يؤكد ثقتنا في فريق إدارتها المتمكن ونحن نشارك اعتقادها بأن هذا المشروع سوف يكون ناجحاً، و نتمنى لها كل التوفيق والنجاح».

وبدأ فريق العمل في المرحلة الأولى من المركز التجاري والذي سوف يمتد مبدئياً على مساحة 86000 قدم مربع، وتقدرالمساحة القابلة للتأجير 48000 قدم مربع. ويقع المشروع في زاوية شارع 27 وشارع 7151، إذ إنه يسهل الوصول إليه من شارع الشيخ عيسى بن سلمان في الطريق إلى جسر الملك فهد إلى المملكة العربية السعودية (الطريق السريع).

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:43 ص

      السجل التجاري

      هناك الكثير من الشركات التي تعمل بدون سجل تجاري و لم تعترض الوزارة علييم فلماذا السجل و عنائه

اقرأ ايضاً