العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

تعيين خالد عبدالكريم مديراً لماستركارد في البحرين

أعلنت ماستركارد عن تعيينها خالد عبدالكريم مديراً لماستركارد في البحرين بهدف إنشاء علاقات جديدة لماستركارد في البلاد وتطوير أنشطتها وفعالياتها الحالية مع الجهات المعنية وأصحاب المصلحة في البحرين. وتقدّر ماستركارد أهمية منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا نظراً لكونها المنطقة الأسرع نمواً بالنسبة لها. ومنذ سنوات عدة تواصل ماستركارد استثمارها في الموارد ذات الخبرة في جميع أنحاء المنطقة، وتحديداً في الشرق الأوسط، من أجل دفع عجلة الابتكار وتوسيع الشمول المالي، عن طريق توفير تكنولوجيا رائدة للحكومات والتجّار والمستهلكين.

وبهذه المناسبة، قال رئيس ماستركارد في السعودية والبحرين واليمن غريش ناندا: «كي نستطيع التماشي مع الاحتياجات المتنوعة لأسواقنا، يتحتم علينا إنشاء فريق عمل قوي ومتمكن في منطقة الشرق الأوسط مع مواصلة الدعم المقدم من مركزنا الإقليمي في دبي. نحن ملتزمون بدفع عجلة صناعة المدفوعات في السوق جنباً إلى جنب مع زبائننا وشركائنا الأساسيين».

وينضم خالد عبدالكريم إلى ماستركارد جالباً معه 13 عاماً من الخبرة، وقد شغل سابقاً منصب رئيس قسم الائتمان للأفراد ومركز البطاقات في بنك الإثمار، ويتمتع عبدالكريم بسجل حافل في المجال المصرفي في البحرين، وقبل عمله في بنك الإثمار شغل منصب مدير المنتجات في المصرف الخليجي التجاري، وقبلها عمل في مناصب إدارية في كلٍ من بنك البحرين الإسلامي و كريدي ماكس. واختتم ناندا بأن «خالد عبدالكريم يجلب معه خبرة عريقة، وهو الشخصية المثالية لرئاسة أعمالنا في البحرين، فهو يتمتع بفهم عميق للمدفوعات ورؤية فريدة في مجال الصناعة المصرفية المحلية بعد أن أمضى فيها أكثر من عشر سنوات من حياته المهنية، ويسعدنا الترحيب بانضمامه إلى ماستركارد».

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً