العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

وزير الداخلية يوجه لترشيح عدد من المواطنين وتسجيلهم بالمديريات الأمنية للمساهمة بالتنظيم

وجَّه وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إلى التنسيق بين المحافظين والقائمين على دور العبادة لترشيح عدد من المواطنين، على أن يتم تسجيلهم لدى المديريات الأمنية كمتطوعين للتعاون مع رجال الأمن في إطار شراكة فاعلة في عملية التنظيم، منوها إلى أن هؤلاء المتطوعين سيتم إخضاعهم لبرامج تدريبية وتأهيلية في مجالات الإسعافات الأولية والدفاع المدني.

جاء ذلك لدى استقبال وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبه بديوان الوزارة ظهر أمس الأحد (28 يونيو/ حزيران 2015) وبحضور المفتش العام ووكيل وزارة الداخلية ورئيس الأمن العام، المديرين العامين للمديريات الأمنية.

وقد أعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره للجهود الأمنية المبذولة لحفظ الأمن والنظام العام، حيث تم بحث ومناقشة مستجدات الوضع الأمني العام والتحديات الأمنية التي تشهدها المنطقة من خلال الأحداث التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة.

وقد تم بحث ومراجعة الإجراءات الأمنية المعمول بها في جميع المرافق العامة ومن بينها دور العبادة، حيث وجه الوزير إلى ضرورة القيام بزيارات ميدانية لدور العبادة والوقوف على ما تتطلبه من احتياجات وتدابير أمنية، وذلك بالتنسيق مع القائمين عليها بهدف حمايتها وتأمين مرتاديها. كما أشاد بالتعاون الذي يبديه المواطنون والمقيمون مع رجال الشرطة من خلال الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة، ما ساهم كثيراً في إنجاح العمل الأمني، داعياً إلى استمرار هذا التعاون، بما يضمن تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة الفئات للحفاظ على أمن وسلامة الجميع. كما وجه الوزير، إلى إطلاق حملات توعوية تتعلق بخطورة التجمع في مواقع الحوادث وضرورة إفساح المجال لسيارات الإسعاف والدفاع المدني بمباشرة مهامها.

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 8:20 ص

      احم احم

      خلال اشهر راح تنتهي اسطورة داعش او ويا نهاية هدا العام ومحتمل خلال الشهرين الجايين ايسوون عمليه هنا وهناك ؟
      لكن اعتقد ان الظروف راح تمشي بسرعه وما راح يسمح ليهم بتفيذ اي عمل ارهابي فلا اتعبون روحكم تر الحرب في نهايته وانتون جايين متاخرين ؟
      كان المفروض من سنة 98 تتحدون على التعامل ويا نظام صدام والعمل على اسقاطه اما الحين فالفاس وقع بالراس واي عمل ارهابي الحين ممكن تتوقعه وانتظر الضربات

    • زائر 7 | 7:49 ص

      خطوة مباركة

      شكرا لسعادة الوزير
      و الله يحمي أهل البحرين جميعا سنتهم و شيعتهم بحق محمد و اله

    • زائر 4 | 2:27 ص

      توها الناس

      منزمان واحنا نقوليكم خلو ناس من القرى ..كل واحد ساكن فيها أدرى بقريته و أهلها مارضيتون بس احين انحرجتون من اللي سوته الكويت قلتون يلا ..اصلا وش الفايده علما الترشيح يصير والتدريب ع قولتكم احنا منزمان تفجرنا

    • زائر 2 | 10:44 م

      شكرًا

      كل الشكر والتقدير لك ياوزير الداخليه عسى الله يحفظك

    • زائر 1 | 10:13 م

      والله ما ينعرف ليكم كل مره شي

      يوم الناس سوت لجان أهليه لحماية المساجد قلتون ممنوع واحين تبونهم مره ثانيه يجون يتطووعون
      على العموم خطوه زينه وياليت تخلون على كل مسجد او قريه مسوؤل امني من صوب الداخليه يتابع مع اللجان الاهليه وينسق معاهم

اقرأ ايضاً