العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

وزير الإسكان: لا مساس بانتفاع الأسرة إذا سحبت الخدمة من ربها

شدد وزير الإسكان باسم الحمر على أنه «لا مساس بانتفاع باقي أفراد الأسرة بالخدمة الإسكانية، في حال استحق رب الأسرة سحبها منه لأي سبب من الأسباب»، مؤكداً «إن وزارة الإسكان طوال 40 عاماً من مسيرتها لم تسحب وحدة إسكانية واحدة من منتفعٍ بسبب التخلف عن سداد الأقساط».

وقال الحمر خلال مداخلته في جلسة مجلس الشورى أمس (الأحد) بشأن تعديلات قانون الإسكان، قال: «إن الوزارة لا تسحب الوحدات، لكنها تتبع سلسلة إجراءات لتسوية الوضع قد تكون من ضمنها تخفيض الأقساط أو إلغاءها حتى». وذكر الوزير أن المادة 52 من القانون تعطي مرونة والتزام ورحمة، وضمان لعدم المساس بانتفاع باقي أفراد الأسرة وفق ضوابط معينة»، موضحاً «بعد مراجعة للمادة 9 نؤكد أن المادة أخذت كل الجوانب والضمانات المطلوبة، فهنالك ضمانات قضائية موجودة في كل الأحوال، فلماذا الخوف؟

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:43 م

      فأما اليتيم فلا تقهر

      فأما اليتيم فلا تقهر
      يا وزير الأسكان هل تعلم ان قانون الأسكان عندكم كما تزعمون يسقط الطلب الأسكاني في حال وفاة الأبوين؟ ؟!! نعم اكتب اليك من واقع تجربه واكتب لأني لم استطع الوصول اليك . اما ذنب الأطفال ان ربك اختار الأبوين ومادا يفعل الأبوين في المنزل بعد 20 سنه من الأنتظار اولم يكون انتظارهم من اجل اطفالهم .
      هل سألقئ جواب ؟؟؟

اقرأ ايضاً