العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

جدل خفيف بين البوعينين وفخرو ينتهي بـ «إشارات الخشوم»

دار جدل خفيف بين وزير شئون مجلسي الشورى والنواب غانم البوعينين والنائب الأول لرئيس مجلس الشورى جمال فخرو على خلفية تعديلات قانون الإسكان وخاصة فيما يتعلق بسحب الخدمات الإسكانية من عائلة المسقطة جنسيته.

بدأ ذلك عندما قال البوعينين: «إن الأخ جمال فخرو في الجلسة الماضية قال إن إسقاط الجنسيات يتم عندما يخالف أحدهم والآن يقول عندما يسيء الأدب، وأنا أقول بأن البحرين لم تلجأ لإسقاط الجنسيات إلا أن يخضع لقانون مكافحة الإرهاب، ولم يتم سوى لأن الأعمال الإرهابية بلغت الحلقوم، ولم تسقط الجنسية فقط لمن يسيء الأدب، فلو كان كذلك لأسقطت الجنسية عن كل البحرينيين».

فيما رد فخرو بالقول: «أقول للأخ البوعينين عليك أن تقرأ المضبطة لا أن تكتفي بالقصاصات التي تكتبها، فأنا قد قلت بأن تسقط جنسيته من خالف ثم حكم عليه بإسقاط الجنسية، ولم أقل بأن البحرين تسقط الجنسيات لمجرد إساءة الأدب»، قبل أن ينتهي الجدل بإشارة كل منه إلى «خشمه» في دلالة على انتهاء الجدل وحفظ كل منهما مودته للآخر.

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:55 م

      معالي الوزير كلامه خطير

      حول ( البحرينيين الذين من الممكن أن تسحب جنسياتهم جميعا لسوء أدبهم ) .... لكن ما يدعوا الى عدم القلق يبدو أن هناك خطأ غير مقصود في التعبير عن ما يود قوله معالي الوزير أو إخفاق في الصياغة من محرر الخبر أيهما قد تسرع .

اقرأ ايضاً