العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

حاجي: التجديد للنصر الكويتي أو ما هو أفضل!

ملف شكرالله مطروح بين ناديين كبيرين

حسين حاجي
حسين حاجي

أكد اللاعب الدولي السابق وخال اللاعب الشاب علي شكرالله المسئول عن ملف مفاوضاته المحلية والخارجية أن اللاعب قد توصل إلى اتفاق على بنود العقد الذي سيجمعه مع نادي النصر الكويتي للموسم الثاني على التوالي إلا أن التوقيع النهائي لم يتم بين الطرفين.

وقال حسين حاجي : «توصلنا إلى اتفاق على بنود العقد واللاعب متجه للتجديد مع الفريق للموسم الثاني على التوالي ليكمل بذلك مدة التوقف القانونية البالغة ثلاثة مواسم والتي تمنحه حرية الانتقال بحسب ما تنص اللوائح الداخلية».

وعن إمكانية انتقاله لأحد الأندية المحلية في ظل وجود رغبة من بعض الأندية الكبيرة في التعاقد معه، أشار حاجي إلى أن اللاعب يبحث عن العرض الأفضل وإذا ما تحصل على عرض أفضل في البحرين فإنه يفضل البقاء بين أهله وأصدقائه وإلا فإنه متجه للتجديد مع النصر الكويتي.

على الصعيد نفسه علم «الوسط الرياضي» أن ملف اللاعب شكرالله بات متداولاً وبقوة بين ناديين محليين كبيرين من أجل خطف توقيعه بانتقال دائم لصفوف الفريق في ظل ما يمتلكه من إمكانات كبيرة.

أحد هذه الأندية قد بدأ بالفعل رحلة التفاوض للتعاقد مع اللاعب إذ من المنتظر أن تكشف الأيام المقبلة الكثير من الخبايا عن هذه المفاوضات وعن الصفقة إذا ما كتب لها النجاح.

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً