العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

الدوي مديراً لسلة المحرق والغانم نائباً للرئيس

ترقب للتوقيع رسمياً مع رمضان وقاهري

يبدو أن الترتيبات الجديدة لسلة نادي المحرق قد اكتملت تقريباً تمهيداً للإعلان عنها رسمياً من خلال الاجتماع المقبل لمجلس إدارة النادي والذي ستتم خلاله دراسة التعيينات الجديدة وإقرارها.

وبات في حكم المؤكد أن يتولى عضو مجلس الإدارة الإداري المعروف عبدالرحمن جمعة مسئولية رئاسة جهاز كرة السلة بدلاً من منصبه الحالي كرئيس لجهاز كرة الطائرة.

جمعة الذي سبق له العمل في جهاز السلة هو متابع دائم للعبة ويعرف الكثير عن الفريق وعن مشاكله ومتطلباته.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة المحرق أيضاً عن تعيين الإداري السابق للفريق نواف الغانم في منصب نائب رئيس جهاز كرة السلة في الوقت الذي بات اللاعب وقائد الفريق السابق أحمد الدوي المرشح الأبرز لمنصب مدير الفريق الأول وذلك في إطار الترتيب الجديد لجهاز السلة.

الدوي الذي قاد المنامة لعدد من الألقاب المحلية على مدى سنوات طويلة سيلعب دوراً مؤثراً بخبرته في الفريق في حال تعيينه.

كل هذه التغييرات جاءت بعد استقالة رئيس الجهاز الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة ومدير اللعبة حسين الدرازي الذي أكد نبأ الاستقالة.

على الجانب الآخر يترقب الشارع الرياضي الإعلان الرسمي من نادي المحرق عن تعيين المدرب الوطني سلمان رمضان مدرباً للفريق الأول خلال الموسم المقبل وذلك بعد توصل الإدارة الجديدة لسلة المحرق إلى شبه اتفاق رسمي مع المدرب.

رمضان في حال قيادته المحرق ستكون المرة الأولى التي يدرب فيها بالبحرين غير المنامة بعد أن كان المدرب التاريخي لسلة الزعيم.

ترقب الإعلان الرسمي سيستمر في ظل عدم وضوح الصورة بشأن إعلان تعيينه في الوقت الحالي وقبل صدور القرار الرسمي من إدارة المحرق بتعيين جهاز السلة الجديد أو الانتظار ريثما تعين الإدارة الجهاز الجديد وبعدها يعلن بشكل رسمي عن تعيين رمضان.

الأرجح أيضاً أن يكون المدرب الوطني الشاب حسين قاهري مدرباً مساعداً لرمضان خصوصاً في ظل تعذر قيادته لسلة نادي الاتحاد نظراً لارتباطه بدورة تدريبية طويلة المدة في الخارج وتحديداً في الولايات المتحدة الأميركية ولذلك فمن الأنسب له العمل مساعداً في المحرق لأن ذلك سيتيح له الكثير من حرية الحركة.

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً