العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

أريج آخر المتأهلين في بطولة التأمين الرمضانية

حسم فريق أريج آخر البطاقات المؤهلة إلى الدور ربع النهائي لبطولة شركات التأمين الرمضانية لكرة القدم في نسختها السابعة، وذلك بعد فوزه على فريق أكسا بنتيجة 3/2 في آخر مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثانية للبطولة التي تقام برعاية شركة ترست ري الراعي الذهبي للبطولة، ومركز الفخامة للسيارات وشركة هانوفر راي وشركة كوكا كولا والعفو لخدمات السيارات بالإضافة إلى كراج أورنج.

وحصل فريق أريج على إحدى بطاقتي أفضل مركزي ثالث في المجموعات الثلاث، إذ رفع رصيده إلى 7 نقاط بعد فوزه أمس على فريق أكسا الذي تلاشت آماله تماما في التأهل.

وسجل أهداف أريج في مباراة الأمس كل من اللاعب شاكر راضي هدفين وأحمد سعيد هدف، فيما سجل هدفي أكسا اللاعب حسن سلمان.

وفي المباراة التي تلتها، أكد فريق التسهيلات صدارته للمجموعة الأولى بتسجيله الفوز الرابع على التوالي، حيث ختم الدور التمهيدي بفوز جديد على حساب فريق اتحاد الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

واستعاد التسهيلات الصدارة التي تربع عليها مؤقتا فريق المتحدة لمدة 24 ساعة برصيد 12 نقطة، وفي المقابل بقي اتحاد الخليج ثالثا برصيد 6 نقاط وحجز مكان له في الدور ربع النهائي كأحد أفضل صاحبي المركز الثالث في المجموعات.

وأنهى فريق ترست ري مباريات في الدور التمهيدي لتأمين 7 بفوز مريح ودون عناء يذكر على فريق أفروآسيان بنتيجة 5/صفر ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وصعد فريق ترست ري لمشاركة بيت التمويل الوطني صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط لكل منهما، إلا أنه يتخلف عنه بفارق الأهداف، في ظل رصيد آفروآسيان خاليا من النقاط.

وفي المباراة التي سبقتها، فاز فريق التكافل الدولية على سوليدرتي 3/صفر لتخلف سوليدرتي عن الحضور، وبذلك انفرد فريق التكافل الدولية بصدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً