العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

فوز القيدوم للأيدي العاملة في بطولة السقية

حقق فريق القيدوم للأيدي العاملة فوزاً مستحقّاً على فريق مركز جاسم الزراعي بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف. انتهى الشوط الأول بتقدم فريق القيدوم للأيدي العاملة بثلاثة أهداف سجلها كلٌّ من سيدحسين المشقاب والناشئ ردّاد عباس الهدف الثاني وسمير القيدوم الهدف الثالث بعد متابعة كرة ردّاد عباس التي اصطدمت بالعارضة لتسقط أمام سمير القيدوم وضعها في مرمى المخلوق حارس فريق مركز جاسم. بهذا الهدف ينتهي الشوط الأول بثلاثة مقابل لاشيء، وفي الشوط الثاني جاهد فريق مركز جاسم لكي يسيطر على مجريات اللعب في محاولة لتسجيل الأهداف ولكن يقظة حارس فريق القيدوم للأيدي العاملة وتألقه منع لاعبي فريق جاسم الزراعي من تسجيل أي هدف رغم محاولات مهاجمه أحمد عبدالرسول وحسين السعودي وصالح الماحوزي.

في هذا الشوط سيطر فريق مركز جاسم الزراعي على مجريات المباراة ولكن من دون فائدة ما عدا كرة أحمد عبدالرسول الذي سددها في مرمى القيدوم للأيدي العاملة مرّت أمام حارسه عبدالله الماجد.

ويختم أهداف فريق القيدوم للأيدي العاملة كابتن الفريق كميل القيدوم بالهدف الرابع مع نهاية الشوط الثاني والمباراة.

بهذا الفوز يحرز فريق القيدوم للأيدي العاملة أولى ثلاث نقاطه من مباراتين (فوز وخسارة)، ويبقى أمله متعلقاً في اللقاء القادم أمام فريق مركز البحرين للغوص متصدر المجموعة الثانية.

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً