العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

اختتام عدد من مسابقات النشاط الرمضاني الذي ينظمه الاتحاد الرياضي للأمن العام

ضمن النشاط الرمضاني الذي ينظمه الاتحاد الرياضي للأمن العام في نادي ضباط الأمن العام، أحرز الملازم راشد الماجد بطولة كرة الطاولة بعد تغلبه على الملازم أول محمد خالد في نهائي المسابقة، فيما أحرز الملازم فهد خالد المركز الثالث.

وفي مسابقة الكيرم أحرز الملازم جبر سلمان المركز الأول بعد تفوقه على الملازم أول محمد الحماد في ختام المسابقة، بينما حقق النقيب عيسى الشربتي المركز الثالث.

كما أحرز علي الكبيسي لقب مسابقة «الدارت» بعد تمكنه من الفوز في المباراة النهائية على محمد علي بنتيجة شوطين دون مقابل، في حين أحرز تركي الدوسري المركز الثالث في المسابقة.

أما في مسابقة التنس الأرضي الزوجي للمبتدئين فقد تمكن النقيب راشد المعراج والملازم أحمد شهاب من الفوز بالمركز الأول بعد فوزهم في المباراة الختامية على الملازم أول عبدالله المعيلي والملازم محمد الطهمازي، كما تمكن النقيب أحمد عبدالكريم والملازم أول نايف الهاشمي من الفوز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وفي مسابقة البولنج للسيدات أحرزت الملازم أول منال عبداللطيف المركز الأول في المسابقة، أما المركز الثاني فكان من نصيب النقيب فاطمة الزعبي، تلتها في المركز الثالث الملازم العنود أحمد.

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً