العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

نور وعساف يشيدان بفكرة وأهمية بطولة الأكاديميات لإبراز المواهب

حظيت فكرة تنظيم بطولة براعم الأكاديميات لكرة القدم ضمن دورة الألعاب لدورة ناصر بن حمد الرمضانية بإشادة وإعجاب الكثير من المشاركين والمتابعين وعكست الاهتمام والدعم اللذين تحظى بهما المواهب الصغيرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تهيئة الفرصة لإقامة مثل هذه البطولات والتجمعات.

ووصف مدرب فريق أكاديمية سوبر أحمد محمد نور تنظيم هذه البطولة بالفكرة الممتازة التي تحمل مكاسب عدة تصب في تطوير قاعدة الكرة البحرينية وتشجع المواهب والصغار من جميع مناطق البحرين للمشاركة في هذا التجمع وإبرازهم.

وقال: «بالنسبة لي هذه المشاركة الثانية لي كمدرب في مثل هذه البطولات الخاصة بالأكاديميات، وإن اللاعبين المشاركين في هذه البطولة أعمارهم 11 سنة وهو السن الذي يبدأ فيه تكوين وتدريب وصقل مهاراتهم الأساسية، وبالتالي تأهيلهم إلى الانضمام إلى الأكاديميات الكروية في البحرين أو الأندية وهم مؤهلون بالصورة الصحيحة، كما أننا في فريق أكاديمية سوبر الكروية حرصنا على المشاركة في هذه الدورة لعدة أهداف، منها إنجاح البطولة وكذلك المنافسة وتحقيق الاستفادة الفنية من خلال الاحتكاك مع لاعبي الأكاديميات المختلفة في البحرين».

من جانبه، عبّر لاعب فريق أكاديمية ريال مدريد في البحرين علاء عساف عن سعادته بتنظيم هذه البطولة والمشاركة فيها شاكراً سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مبادرته برعاية وتنظيم هذه البطولة للمرة الأولى. وقال عساف: «هذه البطولة ممتازة وأرى جميع زملائي اللاعبين متحمسين للمشاركة وإبراز مهاراتنا ونحن بحاجة إلى مثل هذه البطولات والتجمعات التي تصقل مواهبنا بالاحتكاك في بداية مشوارنا الكروي».

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً