العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

غونزاليس بعد إقصاء البرازيل: بارغواي خالف التوقعات

قال ديرليس غونزاليس الذي سجل من ضربة الجزاء الترجيحية التي حسمت تأهل باراغواي على حساب البرازيل إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2015) المقامة حالياً في تشيلي، إن طموح منتخب بلاده بلا حدود حتى وإن لم يكن أحد يثق في قدرة الفريق على تقديم عروض جيدة قبل انطلاق البطولة.

وتعادل منتخب باراغواي مع نظيره البرازيلي 1-1 مساء السبت في ختام مباريات دور الثمانية على ملعب «كونسبسيون» ثم حسم تأهله بالفوز 4-3 بضربات الجزاء الترجيحية ليكرر ما حققه أمام البرازيل بضربات الترجيح أيضاً في دور الثمانية لكوبا أميركا 2011 بالأرجنتين.

وقال غونزاليس: «أعتقد أن أحداً لم يثق بنا، ولكننا قلنا إننا متحدون بشكل غير مسبوق ونطمح للمزيد».

وأضاف غونزاليس الذي سجل أيضاً هدف التعادل 1-1 لباراغواي من ضربة جزاء في الشوط الثاني: «لم يثق أحد بهذا الفريق. الآن أنظروا أين أصبحنا. لا حدود لطموحنا. الآن علينا الاسترخاء والاستمتاع والتفكير في مباراة الأرجنتين».

واعترف غونزاليس بأن منتخب باراغواي لم يكن جيداً بالشكل الكافي خلال الشوط الأول الذي انتهى بتقدم البرازيل 1- صفر، لكنه أكد أن منتخب بلاده تحسن في الشوط الثاني.

وقال «في الشوط الأول عانينا كثيراً. ولكن في الشوط الثاني ظهرنا بشكل مختلف. ولحسن الحظ أدركنا التعادل ثم حسمنا المواجهة».

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً