العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

أحرص على مزاولة الرياضة و«الثريد والقيمات» لهما مكانة خاصة

يتابع الدورات الرمضانية وينهي يومه مع «أبوجنان»... عباس أحمد:

في هذه الزاوية اليومية الرمضانية نستضيف اليوم حارس مرمى فريق الحد الأول لكرة القدم عباس أحمد للاطلاع على برنامجه اليومي خلال شهر رمضان المبارك وحياته والعادات التي يحرص على ممارستها في الشهر الفضيل.

بدايةً تحدث عباس أحمد عن برنامجه اليومي في شهر رمضان، إذ أكد أنه يبدأ منذ الظهيرة وتحديداً بعد صلاة الجماعة، ويحرص على ممارسة الرياضة عبر البرنامج الذي وضعه قبل الشهر الفضيل.

وقال: «أحرص في الفترة المسائية على زيارة الأهل والمجالس اليومية، ثم أتوجه بعدها لمتابعة الدورات الرمضانية وتحديداً دورة نادي سترة للفوتسال، على أن نتابع مباريات كوبا أميركا، وأعتقد أن مباريات كوبا أميركا مناسبة جداً في شهر رمضان لأنها تبدأ في أوقات متأخرة وأتمنى أن ينال المنتخب الأرجنتيني اللقب».

وأضاف «صحيح أن هناك اختلافاً كبيراً في شهر رمضان عبر البرنامج اليومي، لكنني أحرص على مزاولة الرياضة لأنها جزء رئيسي، وخصوصاً أننا في فترة راحة بعد ختام الموسم الكروي وحتى لا أتأثر عند بداية الإعداد لكنها لا تأخذ الحيز الأكبر من يومي، وخصوصاً أن هذا الشهر الفضيل هو شهر الله سبحانه وتعالى».

وتابع «من وجباتي المفضلة في هذا الشهر «الثريد»، و«القيمات»، إذ أحرص على تناولهما بشكل شبه يومي، وخصوصاً «القيمات» الذي لا أستغني عنه إطلاقاً، وأحرص على مساعدة زوجي «أم أحمد» في بعض الحاجيات الخاصة بالإفطار لكنني لا أجيد الطبخ إطلاقاً، وفي العادة أقوم بمساعدتها بأمور بسيطة».

وأردف: «ينتهي يومي مع صديقي العزيز سيدعباس سيدحيدر «أبوجنان»، إذ أحرص على الجلوس معه بشكل يومي، وهو معروف بعمل «الشاي» الذي له طعم رائع»، وختم حديثه بالقول: «حلاوة شهر رمضان بين الأهل والأصدقاء، إذ مرت علينا أيام سابقة خارج البلاد مع المنتخب الوطني، صحيح أننا نعيش أجواء جميلة لكن هذا الشهر في البحرين (غير)».

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً