العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ

اتحاد اليد يكشف عن روزنامة الموسم الجديد

كشفت لجنة المسابقات عن روزنامة الموسم الجديد 2015/2016 وحددت مواعيد انطلاقة دوريات كل الفئات العمرية إلى جانب دوري الكبار، وذلك من دون تحديد موعد النهاية وما إذا كانت هناك نية لتغيير نظامي الدوري.

وينطلق دوري الكبار يوم 25 نوفمبر تشرين الثاني، فيما تنطلق كل دوريات الفئات العمرية في النصف الأول من سبتمبر/ أيلول البداية بدوري الشباب يوم 10 ثم التجمع يوم 11 فالاشبال يوم 14 وأخيرا الناشئين يوم 17.

وأقيمت كل دوريات الفئات العمرية الموسم الماضي بنظام الدور التمهيدي ثم دورة رباعية لتحديد البطل؛ بينما دوري الكبار بالتمهيدي فسداسيتين ثم مربع ذهبي ومنه إلى مباراة نهائية.

وبحسب ما هو متوقع لا توجد تغييرات على نظام دوريات الفئات العمرية إلا أنه من المرجح تغيير نظام دوري الكبار مراعاة للمشاركات الخارجية على مستوى المنتخب الأول والأندية.

وسيكون اتحاد اليد أمام تحد في تكييف الدوري والكأس بمراعاة المشاركات لتجاوز سلبيات الموسم المنصرم بالإضافة إلى إنهاء دوريات الفئات العمرية مبكرا مراعاة للإعداد للتصفيات الصيف المقبل.

يذكر أن دوري الكبار ذهب للنجمة والكأس بقي اهلاوياً؛ فيما توج الاتفاق بدوري وكأس الشباب وعلى الطريقة ذاتها توج باربار في الناشئين والتجمع، بينما دوري الأشبال فاز به الدير والكأس حققه التضامن.

العدد 4678 - الأحد 28 يونيو 2015م الموافق 11 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:20 ص

      كيف لا يوجد تعير ؟؟؟

      يقول الخبر الفئات العمريه ستلع بدوري من دورين تجميع نقاط
      وفي السابق كان نظام المربع
      عرفت التغيير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً