العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

معرض الكويت التجاري ينطلق 21 فبراير 2016

يقام معرض الكويت التجاري الدولي في دورته الأولى تحت شعار «الكويت قلب العالم التجاري» خلال الفترة 21 - 27 فبراير 2016م تحت رعاية أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

ويضم المعرض الذي تنظمه وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت وشركة معرض الكويت الدولي العديد من الشركات والمؤسسات والاتحادات المهنية للمشاركة في فعاليات المعرض.

أكد الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي أن المعرض يساهم في تعزيز الدور الريادي السياسي والاقتصادي لدولة الكويت ويبرز دورها الحضاري كملتقى لرجال المال والأعمال في المنطقة والعالم وخصوصاً في ظل الإمكانات الكبيرة التي تحظى بها الكويت لاستضافة مثل هذه المعارض واستقطابها كثيرا من الدول العربية باعتبار أن معرض الكويت التجاري الدولي الأول احد أهم التظاهرات الدولية التجارية التي تشهدها الكويت في شهر فبراير 2016م.

وأكد نقي أن المعرض يشكل فرصه مثالية لتلاقي الأطراف المختلفة تحت سقف واحد والتعرف على كبرى الشركات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية من مختلف القطاعات وتوسيع دائرة التعريف به سعيا لالتقاء الأهداف بالاستراتيجيات والتي ترتكز على سبل تسهيل ومساعدة ودعم المستثمرين الأجانب ومعاونتهم على فتح آفاق جديدة.

العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً