العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

العجمي رئيساً لـ «طلابي» جامعة البحرين والبوفلاسة نائباً له

أعلن عميد شئون الطلبة رئيس اللجنة العليا للانتخابات الطلابية في جامعة البحرين أسامة الجودر صباح أمس الأول الأحد (28 يونيو/ حزيران 2015) توزيع المناصب الإدارية للمجلس الطلابي 13 للعام الجامعي المقبل 2015/ 2016، وفق عملية انتخاب مباشرة.

وقال: «إنَّ نتائج عملية التصويت، التي جرت في اجتماع عقد للأعضاء الفائزين في انتخابات (26 مايو/ أيار الماضي) بحضور جميع أعضاء المجلس المنتخب بمن فيهم ممثل كلية التعليم التطبيقي الذي حضر بصفة عضو مراقب، وبحضور المستشار القانوني في اللجنة، بمقر الجامعة في الصخير، تمخضت عن فوز ممثل كلية الحقوق الطالب عبدالعزيز سعد العجمي برئاسة المجلس الطلابي في دورته 13، وانتخاب ممثل كلية إدارة الأعمال الطالب محمد عيسى البوفلاسة نائباً للرئيس».

وأضاف أن ممثل كلية الآداب الطالب أحمد عيد آدم فاز بمقعد أمين السر، وفازت بمقعد الأمين المالي بالتزكية ممثل كلية إدارة الأعمال الطالب أحمد مطر.

وسيترأس اللجنة الاجتماعية الدائمة في المجلس المقبل ممثل كلية الهندسة الطالب صباح صلاح الصباح.

وفاز برئاسة اللجنة الثقافية الفنية الدائمة بالتزكية ممثل كلية الحقوق الطالب عيسى علي جمعة، وفاز برئاسة لجنة الخدمات الطلابية الدائمة ممثل كلية إدارة الأعمال الطالب إبراهيم محمد الغامدي. وأسندت رئاسة اللجنة الرياضية الدائمة إلى نائب رئيس المجلس أيضاً الطالب نايف الحمود.

وحثَّ العميد الجودر أعضاء المجلس الطلابي 13على العمل الفعّال بروح الفريق الواحد، موجهاً الشكر إلى الطلبة الذين أظهروا مواقف إيجابية، وتعهدوا بأن يقدموا كل ما من شأنه خدمة جميع طلبة الجامعة.

يذكر أن جامعة البحرين كانت أجرت الانتخابات الطلابية للدورة المقبلة في 26 مايو الماضي، وقد خاض ستة طلاب في كلية الآداب الانتخابات، بينما أعلنت اللجنة العليا للانتخابات فوز كليات: إدارة الأعمال، والحقوق، والهندسة، وتقنية المعلومات، والعلوم، والتطبيقي بالتزكية.

العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً