العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

المحرق يتصدر المجموعة الأولى والمنامة يتأهل

اليوم نصف نهائي بطولة «ناصر 8» للسلة

تصدر فريق المحرق فرق المجموعة الأولى في بطولة ناصر 8 لكرة السلة، وذلك بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق النجمة بنتيجة 75/70 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتلقى النجمة بذلك خسارته الثانية على التوالي بعد الأولى أمام المنامة ليخرج رسمياً من المنافسة في الوقت الذي تأهل فيه المنامة كثاني المجموعة الأولى برصيد فوز واحد وخسارة.

ومن المتوقع أن يلاقي المحرق في الدور نصف النهائي ثاني المجموعة الثانية الذي سيتحدد بين الحالة وVIP.

المحرق قدم مباراة مميزة وكان الفريق الأفضل على رغم مقاومة فريق النجمة وسعيه من أجل تحقيق فوز يؤهله للدور نصف النهائي.

المحرق نجح في إنهاء الشوط الأول من اللقاء متقدماً 31/27 وعلى رغم عودة النجمة في الربع الثالث من اللقاء وتقدمه في النتيجة فإن المحرق تمكن من العودة في الربع الأخير مستغلاً خبرة لاعبيه وقدرته على التحكم في اللعب في الثواني الأخيرة لينجح في تحقيق الفوز.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المحرق سيدصالح مهدي بتسجيله 19 نقطة في حين سجل جهاد أحمد 13 نقطة و12 نقطة لكل من علي جاسم ومحمود عبدالعزيز.

أما أفضل المسجلين في صفوف النجمة فكان اللاعب حسين تقي بتسجيله 22 نقطة في حين سجل محمد نبيل 17 نقطة وحسين محمد «حلوم» 16 نقطة.

اليوم نصف النهائي

وتقام اليوم (الثلثاء) مباريات الدور نصف النهائي لبطولة ناصر 8 الرمضانية لكرة السلة، إذ تجمع المباراة الأولى بين متصدر المجموعة الأولى فريق المحرق مع ثاني المجموعة الثانية الذي سيكون بين VIP والحالة على ضوء نتيجة مباراتهما التي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس. وتقام المباراة عند الساعة 9 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في حين أن المباراة الثانية ستجمع بين متصدر المجموعة الثانية والذي سيتحدد بين VIP والحالة مع ثاني المجموعة الأولى وهو فريق المنامة، وذلك عند الساعة 11 مساء.

ويتأهل الفريقان الفائزان في الدور نصف النهائي إلى المباراة النهائية للبطولة التي تقام غداً (الأربعاء) عند الساعة 9 مساء.

العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً