العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

محمد بن سلمان: ناصر بن حمد حقق نقلة نوعية للدورة

شهد نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة جانباً من مباراة فريق النوايف وبتلكو جنرز يونايتد ضمن الدور قبل النهائي لمسابقة كرة القدم لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر8) والتي أقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وأكد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد أن دورة ناصر بن حمد الرمضانية ظهرت في هذا العام بحلة جديدة عبر توسيع قاعدة مسابقات الألعاب الرياضية المختلفة المقامة في الدورة لتشمل كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد، مشيرا إلى أن توسيع الدورة لتشمل الألعاب الرياضية شكلت حدثا مهمة في مسيرة الدورة التي ساهمت وبشكل كبير منذ انطلاقتها في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأشار سمو الشيخ محمد إلى أن النقلة النوعية التي أحدثها سمو الشيخ ناصر بن حمد تعبر بشكل واضح عن إستراتيجية سموه ونظرته المستقبلة للدورة في تخريج العديد من الأفواج الشبابية في الألعاب الجماعية القادرين على الانضمام إلى الأندية الوطنية ومن ثم تمثيل المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب.

وأضاف ان الدورة في نسختها الثامنة مازالت تحافظ على بريقها الفني والتنظيمي والحضور الشبابي الكبير فيها، بالإضافة إلى الحضور الجماهيري المتميز واستقطابها لاعبين متميزين على المستوى العالمي.

العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً